الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران تسقط مجددا وديا أمام الحواتة

 تلقت مولودية وهران هزيمة في مباراتها الودية السابعة خلال فترة توقف البطولة وذلك أمام رائد بطولة القسم الثاني ترجي مستغانم، حيث سقطت تشكيلة المدرب مضوي خير الدين بثنائية نظيفة في مباراة كان فيها الحولتة أفضل بكثير من الحمراوة ومن جميع النواحي . ولقد فتحت الخسارة أمام ترجي مستغانم المجال للشكوك حول قدرة رفقاء الحارس حمادي على مسايرة ريتم البطولة وتحقيق البقاء بأريحية وتفادي سيناريو المواسم الفارطة .

مضوي إعتمد على العناصر غير المؤهلة

اعتمد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران مضوي خير الدين في مباراة ترجي مستغانم الودية على العناصر التي لم تؤهل بعد على مستوى الرابطة المحترفة بالاضافة للاعبين آخرين لم يشاركوا كثيرا منذ بداية البطولة وذلك على النحو التالي: طوال (بوكريت)، إيبوزدين، بن بلعيد (عبد العالي)، نعماني، فوغلول، اوقاسي، بن قرينة، شاذلي، دهار، بن حمو، قنينة.

نقائص عديدة وعمل كبير ينتظر الطاقم الفني

كشفت مباراة ترجي مستغانم الودية عن نقائص بالجملة على مستوى تشكيلة مولودية وهران والتي أظهرت ضعفا كبيرا على مستوى الخطوط الثلاثة، كما غاب الانسجام بين اللاعبين بسبب غيابهم الطويل عن المنافسة الرسمية . ولقد وقف المدرب مضوي خير الدين على أن عمل كبير سيكون في انتظاره لضمان بلوغ هؤلاء اللاعبين أعلى درجة ممكنة من الجاهزية وذلك طبعا بعد تأهيلهم.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P