الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تفسخ عقد المدافع فوغلول

قررت ادارة مولودية وهران فسخ عقد المدافع فوغلول سنوسي والذي لم يكن إسمه ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالتسريح من الفريق خلال مرحلة التحويلات الشتوية. ولقد رسمت إدارة الرئيس غوماري شكيب فسخ عقد فوغلول مباشرة بعد نهاية مباراة شباب بلوزداد ليصبح بذلك رابع المغادرين رسميا خلال الميركاتو الشتوي بعد كل من عابد عباسي وبن حمو وطلحة .

فسخ عقده شكل مفاجأة غير منتظرة

شكل قرار إدارة مولودية وهران بفسخ عقد المدافع فوغلول سنوسي مفاجأة غير منتظرة سواء داخل المجموعة أو عند الحمراوة ، خاصة وأن لاعب دفاع تاجنانت سابقا يعتبر من بيز أبرز الركائز في تشكيلة الحمراوة وكان من بين اللاعبين الأكثر مشاركة خلال مرحلة الذهاب ، كما أن فوغلول لاعب متعدد المناصب حيث بإمكانه اللعب على مستوى الرواقين الأيمن والأيسر من الدفاع وكذا محور الدفاع وحتى على مستوى وسط الميدان الدفاعي .

الإدارة هي من قررت فسخ عقده وليس بوزيدي

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن إدارة مولودية وهران هي من قررت فسخ عقد المدافع فوغلول وليس المدرب يوسف بوزيدي والذي لم يكن له أي دخل في هذا القرار المتخذ من قبل رئيس مجلس الإدارة غوماري والمناجير العام للفريق لمين كبير بالإضافة لبعض المسيرين من أصحاب القرار قدني النادي في صورة المدعو “الحراشي” .

فوغلول (لاعب الفريق):“تفاجأت لقرار فسخ عقدي وأتمنى التوفيق للمولودية”

أبى المدافع فوغلول سنوسي الا أن يبدي إستغرابه بعد قرار الإدارة بفسخ عقده وقال في هذا السياق: “لقد تفاجأت لقرار فسخ عقدي والذي اتخذته الادارة وليس المدرب يوسف بوزيدي. مولودية وهران ستبقى في القلب حيث قضيت فيها اوقاتا لا تنسى على فترتين . اتمنى التوفيق لهذا النادي العريق الذي تشرفت بحمل ألوانه على أمل ان يعود بقوة في البطولة ويغادر المنطقة الحمراء” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P