الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تواصل لعب ورقة التحفيزات المالية

سجل أعضاء مجلس ادارة مولودية وهران حضورهم ليلة الجمعة بالقرية الأولمبية أين تناولوا وجبة العشاء مع المدرب مضوي ولاعبيه ، في خطوة تحفيزية من الرئيس غوماري شكيب وجماعته قبل مباراة شبيبة القبائل المهمة . ولقد واصل مسيرو الحمراوة لعب ورقة التحفيزات المالية في خطوة لوضع الكرة في مرمى المدافع نعماني ورفقائه للإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب الشهيد أحمد زبانة.

منحة خاصة مقابل الفوز على الشبيبة

وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن أعضاء مجلس ادارة مولودية وهران وعدوا المهاجم بن حمو ورفقائه بمنحة خاصة مقابل تحقيق الفوز أمام شبيبة القبائل.  وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن المنحة التي تم الحديث عنها تفوق المنحة التي خصصتها ادارة الرئيس غوماري شكيب للاعبين بعد الفوز الأول المحقق في البطولة على حساب اتحاد خنشلة في المباراة الأخيرة.

أجرة شهر نوفمبر في أرصدة اللاعبين

وفي سياق سياسة التحفيزات المالية المنتهجة، تكون ادارة مولودية وهران قد ضخت خلال الساعات القليلة الماضية أجرة شهر نوفمبر في ارصدة اللاعبين وذلك مثلما تم الإتفاق عليه قبل لقاء خنشلة ، وبالتالي لا يدين أشبال المدرب مضوي خير الدين بأي أجرة شهرية وهو ما يجعل الكرة في مرماهم لتحقيق النتائج الإيجابية وتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P