الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران… بسبب قضية 4 ملايير و800 مليون .. أعضاء النادي الهاوي في ورطة

عقد أعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي لمولودية وهران اجتماعا طارئا خلال 48 ساعة الماضية درسوا من خلاله قضية 4 ملايير و 800 مليون المتابعين فيها قضائيا لغاية الآن . الاجتماع حضره الرئيس بن سنوسي و جل أعضاء المكتب التنفيذي و عرف حضور رفيق شراك المعين مؤخرا في منصب المدير الإداري لدى إدارة النادي الهاوي.

محياوي لم يعد للخزينة القيمة المالية

في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن يعيد رئيس مجلس ادارة مولودية وهران السابق الطيب محياوي لخزينة النادي الهاوي 4 ملايير و 800 مليون حتى يغلق الملف نهائيا، لم يقم السيناتور السابق باعادة الاموال لغاية اللحظة ، مع العلم بأن الطيب محياوي وضع قبل شهرين من الان تحت تصرف ادارة النادي الهاوي شيك بنكي بقيمة 4 ملايير و 800 مليون سنتيم ، لكن إدارة بن سنوسي شمس الدين تفاجأت خلال 24 ساعة الأخيرة بخلو الشيك البنكي من اي رصيد مالي .

بن سنوسي وجماعته في قمة الغضب

إدارة النادي الهاوي لمولودية وهران باتت متذمرة جدا مما حصل معها، كيف لا و غلق هذه القضية يعتمد على إعادة الطيب محياوي ل 4 ملايير و 800 مليون سنتيم لخزينة النادي الهاوي قبل وقوفها مجددا أمام القضاء. وتفكر إدارة النادي الهاوي في رفع دعوى قضائية ضد رئيس مجلس ادارة مولودية وهران السابق ان لم يعد الاموال في الاجال المحددة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P