الرابطة الأولىالمحلي

أواسط الحمراوة يكتبون التاريخ بأحرف من ذهب

دخل فريق اقل من 19 سنة لمولودية وهران التاريخ من الباب الواسع وذلك عقب تأهلهم لنهائي كأس الجمهورية بعد الفوز الباهر المحقق في اللقاء النصف نهائي على حساب مولودية البيض بملعب سعيدة بهدف نظيف سجله فاطمي في الشوط الثاني، في مباراة نجح فيها شبان كرزازي في صنع الفارق لصالحهم بالروح القتالية التي تحلوا بها طيلة أطوار المقابلة ، مؤكدين في نهاية المطاف طموحهم الكبير في التتويج يالسيدة الكأس بعد المشوار المتميز المقدم طيلة مشوار هذه المنافسة.

“فرحة كبيرة للاعبين والطاقمين الفني والإداري”

كانت فرحة لاعبي مولودية وهران أعضاء الطاقمين الفني والاداري وبعض المناصرين كبيرة بالفوز على البيض والتأهل لنهائي كأس الجمهورية بعد غياب طويل لشبان الحمراوة عن مثل هذه المواعيد . هذا وابى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران غوماري الا أن يهنئ لاعبي فئة اقل من 19 سنة رفقة أعضاء الطاقم الفني وكل الوفد المرافق بعد هذا الإنجاز التاريخي والذي اكد مرة أخرى العمل القاعدي المنجز على مستوى الفئات الشبانية للحمراوة منذ بداية الموسم تحت إشراف المدير الفني عبد الكريم بن عودة.

 بن زرقة (المدرب المساعد):“هدفنا التتويج بالكأس وإعادة الهيبة لمدرسة الحمراوة”

اعتبر المدرب المساعد لفئة أقل من 19 سنة بن زرقة رضوان منافسة كأس الجمهورية كهدف رئيسي عندما قال : “حققنا تاهلا مستحقا لنهائي كأس الجمهورية بالنتيجة والأداء أمام مولودية البيض في مباراة كنا الافضل وفرضنا فيها منطقنا . هدفنا هو التتويج بكأس الجمهورية التي لنا فيها تقاليد ومن تم نساهم في إعادة الاعتبار لمدرسة الحمراوة والتي غابت عن منصات التتويج في المواسم الأخيرة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P