كرة اليدمختلف الرياضات

كرة اليد … بعد تمكنها من الإطاحة بوداد واد سلي …  المولودية تواصل تألقها في البطولة

بعد أداء خالٍ من الأخطاء سمح له بإنهاء مرحلة الذهاب من بطولة  لكرة اليد للقسم الممتاز للرابطة الغربية في الصدارة، استقبل مولودية وهران يوم الجمعة الماضي، في إطار الجولة الثانية من مرحلة الإياب، وداد واد سلي بِقصر الرياضات حمو بوتليليس في وهران. انتهت المباراة بنتيجة 27 إلى 21 لصالح الفريق المحلي. شهد قصر الرياضات حمو بوتليليس في وهران يوم الجمعة الماضي مباراة قوية جمعت بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدًا،  بدأ الفريقان المباراة بقوة بفضل مسارهما خلال المرحلة الأولى من البطولة، سيطر لاعبو مولودية وهران بقيادة الدولي السابق مصطفى دوبالة  على مجريات اللعب منذ البداية، لكنهم واجهوا فريقًا شابًا من واد سلي يضم لاعبين بارزين مثل بندين وموسى ولامليكشي ، الذين تألقوا بشكل لافت.

أدرك الفريق المحلي سريعًا أنه يواجه فريقًا مُصممًا على الفوز. قرر مولودية وهران، مستفيدًا من خبرة لاعبيه القدامى ومدربه المتميز، تغيير إستراتيجيته لمواجهة فريق واد سلي. انتهى الشوط الأول بنتيجة 11 إلى 9 لصالح مولودية وهران.  مع عودة اللاعبين من غرف تبديل الملابس، أثبتت الخطة التي وضعها المدرب دوبالة  نجاحها. بذل الزوار قصارى جهدهم للتعويض وإعادة الأمور إلى نصابها، لكن دون جدوى أمام فريق مولودية وهران المُصر على عدم التنازل عن أي شيء.

بالإضافة إلى ذلك، افتقر الفريق الضيف إلى اللياقة البدنية، لدرجة أن بعض لاعبيه عانوا حقًا من إكمال المباراة. استغل مدرب الفريق المحلي، مصطفى دوبالة ، هذه الفرصة لإشراك لاعبيه الشباب الجدد، الذين كانوا مُستعدين بشكل جيد، مثل ناموس ورابحي  الذين لم يتركوا أي فرصة لخصومهم. في نهاية المباراة، سيطر زملاء اللاعب المخضرم مزاري على مجريات اللعب، وانتهت المباراة بفوز مولودية وهران بنتيجة 27 إلى 21. إنه انتصار رائع لمولودية وهران، الذي يواصل مسيرته بثقة نحو هدفه الرئيسي، وهو الصعود. هكذا، يبدو أن مولودية وهران قد عاد من جديد بفضل أبنائه من العصر الذهبي، الذين حشدوا أنفسهم لإنقاذ النادي.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P