الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …مؤشرات موسم السقوط تلوح في الأفق

يجمع أهل الاختصاص بأن الوضعية الحالية التي تعيشها مولودية وهران لا من ناحية النتائج ولا من الناحية التنظيمية والإدارية والمالية ، تجعل ملامح موسم السقوط تلوح في الأفق في ظل الغياب الكلي للإدارة من جهة ومحدودية اللاعبين من جهة أخرى، مقابل مقاطعة كلية للأنصار بعدما سئموا من الوضعية الحالية .

المولودية تحصد ثمن سياسة التسيير الكارثية لمحياوي

لا يختلف إثنان على أن مولودية وهران والوضعية الحالية التي تتواجد فيها والمشاكل التي تتخبط فيها ، هي بصدد حصد ما زرعه رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي في الصائفة وذلك مع نهاية الموسم وبداية الموسم الحالي ،بسياسة تسييره الكارثية والتي تقود الفريق لتكرار سيناريو موسم السقوط في 2008 .

بوعكاز يفشل في تحقيق الدكليك

عجز المدرب التونسي معز بوعكاز عن تحقيق الدكليك و إيجاد الوصفة المثالية لإخراج الفريق من مرحلة الفراغ وتحسين نتائجه ووضعيته في جدول الترتيب ، وذلك بعد العجز عن تحقيق الفوز أمام إتحاد بسكرة وهي المباراة الثالثة على التوالي التي تتعثر فيها المولودية تحت لواء المدرب بوعكاز بعد مواجهتي الأربعاء والساورة .

لم يستقر بعد على التشكيلة المثالية

لازال المدرب معز بوعكاز في رحلة البحث عن التشكيلة المثالية القادرة على إخراج المولودية من مرحلة الفراغ وإعادتها بقوة في البطولة ، وذلك ما تجسد من خلال منح التقني التونسي الفرصة لأسماء جديدة في مباراة بسكرة وذلك بخلاف تلك الأسماء التي شاركت في مباراتي الأربعاء والساورة .

العقدة بملعب زبانة تتواصل والمولودية دون انتصار

لازالت عقدة ملعب الشهيد أحمد زبانة تواصل مطاردة مولودية وهران منذ الموسم الفارط ، وذلك بعدما عجز رفقاء المدافع مكاوي عن تحقيق أي فوز داخل الديار منذ بداية الموسم مكتفين بثلاث تعادلات أمام سطيف والأربعاء وبسكرة والخسارة أمام بارادو ، وهو ما يلخص المعاناة الكبيرة للمولودية داخل الديار .

هل حان الوقت للاستقبال بملعب الحبيب بوعقل؟

باتت بعض الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة تطالب بضرورة الاستقبال بملعب الحبيب بوعقل عوض ملعب الشهيد أحمد زبانة ، وذلك على أمل التخلص من العقدة التي تلازم الفريق داخل الديار . ويبقى قرار التنقل إلى ملعب الحبيب بوعقل من عدمه بيد المدرب بوعكاز واللاعبين في ظل غياب الإدارة .

الغيابات هاجس بوعكاز أمام لياسما

تواصل تشكيلة مولودية وهران في تحضيراتها لمواجهة الجولة المقبلة أمام إتحاد العاصمة وسط العديد من الغيابات ، حيث ستفتقد تشكيلة الحمراوة لعدة عناصر مهمة في هذه المقابلة المصيرية وهذا ما سيخلط كثيرا من حسابات المدرب التونسي معز بوعكاز خاصة في ظل غياب البدائل ومحدودية الخيارات .

نعماني وشاذلي لم يتلقيا الضوء الأخضر

ستفتقد مولودية وهران في مباراة هذا الجمعة أمام إتحاد العاصمة لخدمات كل من المدافع المحوري نعماني ولاعب الوسط شاذلي المصابين واللذان لم يتلقيا بعد الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة لأجواء التدريبات ثم المنافسة الرسمية ،ليتواصل بذلك غيابهما عن المباراة الثانية على التوالي بعدما ضيعا لقاء بسكرة الأخير.

جعبوط ودهار خارج حسابات التقني التونسي

سيضطر المهاجمان دهار وجعبوط للركون لراحة لمدة أسبوع على الأقل بعد الإصابة التي تعرضا لها في مباراة إتحاد بسكرة الأخيرة، على أن يخضعا الأسبوع المقبل لفحوصات طبية جديدة من أجل الوقوف على مدى تعافيهما من الإصابة، وهذا ما سيجعلهما خارج حسابات المدرب التونسي معز بوعكاز أمام لياسما .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P