الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يصطدمون بأبناء الزيبان في ثمن نهائي الكأس

اسفرت قرعة الدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية عن مواجهة صعبة لمولودية وهران والتي ستواجه وفي الدور الثاني على التوالي منافسا من الرابطة المحترفة الأولى ويتعلق الأمر باتحاد بسكرة ، في مباراة لن تستفيد فيها تشكيلة المدرب يوسف بوزيدي من أفضلية الملعب والجمهور بحكم انها ستلعب بملعب العالية ببسكرة ، مع العلم بأن مواجهات الدور الثمن نهائي من السيدة الكأس ستلعب يومي 29 و30 مارس الحالي .

سيلاقون المتأهل من لياسما وبوقاعة في الربع نهائي

في حال تمكن مولودية وهران من تخطي عقبة إتحاد بسكرة في الدور الثمن نهائي والعودة بتأشيرة التأهل من ملعب العالية، فإن تشكيلة المدرب يوسف بوزيدي ستلاقي في الدور الربع نهائي المتأهل من مباراة إتحاد العاصمة ورائد شباب بوقاعة ، وهي المقابلة التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية بالعاصمة . وتشير كل المعطيات بأن الحمراوة وفي حال تأهلهم للدور الربع نهائي فإنهم سيلاقون وبنسبة كبيرة لياسما وذلك طبعا مع مراعاة عامل المفاجأة .

لقاء الربع نهائي بملعب 19 ماي بعناية بسبب ال”VAR

الحمراوة وفي حال تأهلهم للدور الربع نهائي من كأس الجمهورية وبغض النظر عن هوية الفريق الذي سيواجهونه سواء إتحاد العاصمة أو رائد شباب بوقاعة ، فإنهم سيكونون على موعد مع التنقل إلى عنابة لخوض مقابلة الدور الربع نهائي بملعب 19 ماي وذلك بسبب تقنية “الفار” والتي قررت الفاف وبالتنسيق مع لجنة تنظيم منافسة كأس تطبيقها بداية من الدور ربع نهائي وبملاعب محايدة .

قرعة الكأس لم تكن رحيمة بالحمراوة

لا يختلف إثنان على أن قرعة كأس الجمهورية لم تكن رحيمة بمولودية وهران والتي سبق وأن لعبت لقاء الدور السادس عشر بملعب الدار البيضاء وأمام منافس من الرابطة المحترفة الأولى، قبل أن يتكرر نفس السيناريو في لقاء الدور الثمن نهائي بالتنقل إلى عاصمة الزيبان بسكرة لمواجهة الإتحاد المحلي ، ثم التنقل مرة أخرى لشرق البلاد في حال التأهل للدور الربع نهائي ليحرم بذلك الحمراوة من للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في منافسة السيدة الكأس.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P