الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى … مولودية وهران 0 -0 شبيبة القبائل … “الحمراوة” يضيعون نقطتين والشكوك تتسرب مبكرا

  ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، طقس ممطر، مباراة دون جمهور، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: أعراب، بيوض، بن حمودة.

الإنذارات: نعماني (ال د7) (م. وهران) -فلاحي (ال د43)، بن بوط (ال د85) (ش. القبائل).

م. وهران: ليتيم، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، بوطيش، شاوتي، درارجة (خطاب ال د79)، مطراني، فريفر (ملال ال د59)، نقاش (قنينة ال د70). المدرب: كازوني.

ش.القبائل: بن بوط، كروم، بن شريفة، تيزي بوعلي، سوياد، بونوة (مقيداش ال د89)، رايح، بن شعيرة، حمرون، فلاحي (بسايح ال د46)، بولحية (قدور شريف ال د69). المدرب: تيزاروين.

عجزت مولودية وهران عن تأكيد نتيجتها الإيجابية المحققة في الجولة الأولى وذلك عقب إقتسامها لنقاط المباراة التي جمعتها بشبيبة القبائل في لقاء لم يرقى للمستوى المطلوب وعرفت فيه الجياسكا كيف تحقق نتيجة رفع المعنويات.

أول تهديد في المواجهة كان لصالح شبيبة القبائل في الدقيقة 10بعد مخالفة من على بعد 25 متر تولى تنفيذها القائد حمرون ، وكرته يلمسها أحد لاعبي المولودية الذي كاد أن يسجل بالخطأ في مرماه ، لكن الحارس ليتيم بأعجوبة يخرج الكرة للركنية منقذا مرماه من هدف محقق .الفرص الخطيرة لشبيبة القبائل تواصلت ففي الدقيقة22 هجوم معاكس قاده فلاحي الذي يمرر ناحية بولحية هذا الأخير لم يستغل خروج ليتيم من مرماه ويقذف من خارج منطقة العمليات لكن كرته مرت بقليل فوق إطار مرمى الحمراوة .أول رد فعل من جانب مولودية وهران جاء في الدقيقة 33 ، عمل جماعي بين لاعبي الحمراوة لتنتهي الكرة عند المدافع الأيمن حميدي الذي يوزع كرة ميليمترية ناحية فريفر ،هذا الأخير دون رقابة يرتقي وبرأسية جميلة يضيع فرصة حقيقية لافتتاح باب التسجيل بعدما مرت كرته فوق العارضة الأفقية ببضع سنتيمترات . المرحلة الثانية والتي لم نشاهد فيها الكثير، حاول لاعبو شبيبة القبائل في بدايتها الضغط على منطقة دفاع الحمراوة، ففي الدقيقة53 توزيعة من بونوة من على الجهة ناحية بولحية المتحرر من الرقابة لكن الحارس ليتيم ببراعة يقطع كرة كانت ستشكل خطورة كبيرة على مرمى المولودية. بعدها إنخفض ريتم المباراة، إلى غاية الدقيقة 73 بعد هجوم معاكس قاده حمرون الذي مرر كرة خلف المدافعين ناحية البديل قدور شريف الذي يكسر مصيدة التسلل، لكن حارس الحمراوة ليتيم كان أسرع إلى الكرة وأبعدها من أمام مهاجم الجياسكا.  أخطر فرصة في الشوط الثاني كانت لصالح مولودية وهران بعد عمل ثنائي بين بوطيش ومطراني هذا الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات من على الجهة اليسرى بعد مراوغته لأحد مدافعي الشبيبة ويقذف بقوة لكن كرته في الشبكة الصغيرة. في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وبعد ضغط مكثف من الحمراوة على دفاع الشبيبة، كرة مرتدة من دفاع الشبيبة داخل منطقة العمليات لتصل لمطراني الذي يقذف بقوة وكرته المتجهة للشباك يخرجها المدافع تيزي وعلي بأعجوبة. ليعلن بعدها الحكم أعراب عن نهاية المباراة بتعادل يخدم الزوار أكثر من “الحمراوة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P