الأولىالمحلي

الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران vs إتحاد بسكرة ” الحمراوة أمام حتمية الانتصار لتفادي الانفجار داخل الدار

في مباراة تندرج في إطار الجولة الثامنة من البطولة،  ستكون مولودية وهران أمسية الجمعة على موعد مع استقبال  رائد البطولة إتحاد بسكرة في لقاء مهم لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز،  والتي تبحث عن النقاط الثلاثة للخروج من الأزمة وتفادي الانفجار داخل الدار بعد ست تعثرات متتالية أدخلت الفريق النفق المظلم من الباب الواسع.

اللاعبون تجاوزوا المرحلة السابقة وعازمون على إظهار ردة فعل قوية

تجاوز لاعبو مولودية وهران المرحلة السابقة بعد العمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب معز بوعكاز طيلة الأسبوع ، والذي كان له الإنعكاس الإيجابي على الحالة النفسية لرفقاء الحارس سوفي،  والذين باتوا عازمين على إظهار ردة فعل قوية وإيجابية في لقاء اليوم أمام إتحاد بسكرة وذلك بتحقيق الفوز الذي سيضمن عودة الهدوء والثقة داخل بيت المولودية .

التعثر سيفجر بيت الحمراوة مبكرا

لن يكون التعثر مسموحا به لرفقاء القائد لقرع في مباراة إتحاد بسكرة ، وذلك بالنظر للضغط الرهيب المفروض على التشكيلة . ويدرك أشبال المدرب بوعكاز جيدا بأن التعثر السابع على التوالي سيفجر بيت الحمراوة مبكرا،  وسيدخل الفريق في أزمة كما سيحول دون هدف تقديم موسم مشرف للعب على تفادي السقوط.

المباراة صعبة والجدية مطلوبة لتفادي المفاجأة

لن تكون مهمة تحقيق مولودية وهران للفوز أمام إتحاد بسكرة في متناول أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز، بالنظر للبداية الموفقة جدا للمنافس في البطولة وتصدره جدول الترتيب . ويبقى عامل المفاجأة قائما في مثل هذه المواجهات الصعبة ،وهو ما يتطلب التحلي بالجدية لضمان تحقيق النتيجة الإيجابية.

بوعكاز : “مباراة بسكرة مهمة وملزمون على تحقيق الفوز

اعترف المدرب التونسي بوعكاز بأهمية وصعوبة مباراة إتحاد بسكرة مصرا على ضرورة تحقيق الفوز وقال : “مباراة إتحاد بسكرة مهمة بالنظر لوضعية المولودية وصعبة بالنظر لوضعية المنافس ، ونحن أمام حتمية تحقيق الفوز للخروج من مرحلة الفراغ واستعادة الثقة . ننتظر وقفة من أنصارنا لمساندتنا والمساهمة في تحقيقنا الفوز الذي قد يضمن لنا عودة قوية في البطولة ” .

بوعكاز وجعبوط في مواجهة فريقهما السابق

تكتسي مواجهة الغد أمام إتحاد بسكرة طابعا خاصة لمدرب مولودية وهران معز بوعكاز، والذي سيكون في مواجهة فريقه السابق بعدما سبق له الموسم الفارط وأن درب إتحاد بسكرة قبل أن يغادر الفريق بعد جولات من بداية البطولة . كما تكتسي المباراة طابعا خاصا للمهاجم جعبوط والذي تقمص هو الآخر ألوان فريق عاصمة الزيبان .

لخضاري ومختار يعودان لوهران

من الجهة المقابلة ستكون مواجهة الغد ذات طابع خاص لقلب دفاع إتحاد بسكرة عادل لخضاري والمهاجم الهداف مختار هشام ،واللذان سيعودان لوهران في مواجهة فريقهم السابق بعدما سبق للثنائي وأن حملا ألوان الحمراوة ، في تجربتين قصيرتين دامت واحدة موسما فقط بالنسبة لمختار ومرحلة ذهاب فقط بالنسبة للخضاري .

ين زهرة حكما لمباراة بسكرة

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة مولودية وهران واتحاد بسكرة للحكم بن زهرة على أن يساعده في مهامه كل من شامبي ولعويرة ، فيما سيكون بن شهيدة حكما رابعا في هذه المقابلة  وستكون مواجهة الحمراوة وبسكرة الأولى التي سيديرها الحكم بن زهرة لمولودية وهران.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P