الأولىالرابطة الأولىالمحلي

” الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى” مولودية وهران vs إتحاد بسكرة … الحمراوة معولين يخرجوا زعاف سطيف في بسكرة

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية الغد مسرحا لمواجهة مهمة تستقبل فيها مولودية وهران الضيف إتحاد بسكرة، في لقاء تسعى من خلاله تشكيلة المدرب بلعطوي عمر لتضميد جراحها والعودة لسكة الإنتصارات بعد الخسارة القاسية في الجولة الفارطة أمام وفاق سطيف. ولن تكون مهمة “الحمراوة” سهلة أمام بسكرة في مواجهة مفخخة.

اللاعبون إستعادوا الروح بعد العمل النفسي الكبير

بعد الحالة المعنوية المحبطة التي كان عليها لاعبو مولودية وهران عقب خسارة سطيف ثم قضية المستحقات المالية العالقة، إستعاد أشبال المدرب بلعطوي الروح وتجاوزوا مرحلة ما بعد سطيف، وذلك بعد العمل البسيكولوجي الكبير الذي قام به الطاقم الفني خلال الحصص التدريبية في سياق التحضير لمواجهة بسكرة.

تفكيرهم بات منصبا في مواجهة بسكرة ونقاطها الثلاثة

بعد خروجهم من مرحلة ما بعد مواجهة سطيف بأخف الأضرار، بات تفكير لاعبي مولودية وهران كله منصب في مواجهة الغد المهمة أمام إتحاد بسكرة، وكيفية الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب أحمد زبانة، وذلك على الأقل حتى يعود الفريق لسكة النتائج الإيجابية ويعوض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الفارطة أمام وفاق سطيف.

الفوز مهم لعدة إعتبارات والتعثر ممنوع

يبقى الفوز ضروري ومهم لتشكيلة مولودية وهران في مواجهة بسكرة، وذلك حتى يستعيد الفريق الثقة المفقودة بعد خسارة سطيف، ويعود من جديد للإقتراب من مقدمة الترتيب ويؤكد نواياه في تقديم موسم متميز، في حين يبقى التعثر ممنوع على الإطلاق لتشكيلة المدرب بلعطوي لتفادي أي إنفجار داخل بيت النادي.

المهمة ليست سهلة وحذار من المفاجأة

لن تكون مهمة “الحمراوة” في تحقيق الفوز على بسكرة سهلة، وذلك رغم وضعية المنافس ونتائجه السلبية المسجلة آخرها الخسارة داخل الديار أمام “السياسي”، ليبقى الحذر مطلوبا من رفقاء المهاجم صيام المجبرين على التعامل بجدية كبيرة مع المواجهة وذلك لتفادي أي مفاجأة غير سارة قد تدخل الفريق النفق المظلم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P