الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران vs إتحاد سيدي بلعباس “… “الحمراوة معولين يربحوا بلعباس ويزيدوا يولوا لاباس”

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية الغد مسرحا لمواجهة داربي الغرب بين المولودية وإتحاد سيدي بلعباس،  في لقاء يكتسي أهمية بالغة للفريقين سواء الحمراوة في سباق منافستهم على لقب البطولة،  أو أبناء المكرة الساعين للخروج من المنطقة الحمراء . وتراهن تشكيلة المدرب مضوي خير الدين على تحقيق فوز جديد في الداربيات لتدعيم رصيدها وتعزيز حظوظها في المنافسة على اللقب أو البوديوم على أقل تقدير .

المعنويات في السماء واللاعبون يريدون إنتصارا جديدا

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد الفوز الباهر في مواجهة الداربي الأخيرة أمام وداد تلمسان، وهو الفوز الذي رفع كثيرا من معنويات الحارس ليتيم ورفقائه والذين أصبحوا يبحثون عن إنتصار جديد في داربي جديد أمام إتحاد سيدي بلعباس .

الفوز مهم وضروري لعدة اعتبارات

يبقى الفوز في داربي المكرة مهم وضروري للحمراوة وذلك بالنظر لعدة إعتبارات ، أبرزها أهمية النقاط الثلاثة في حسابات المنافسة على المراتب الأولى،  وكذا حرص التشكيلة على ضمان الزاد المعنوي قبل ربع نهائي كأس الرابطة هذا الجمعة أمام وداد تلمسان،  بالإضافة لرغبة الحمراوة في حسم صراع زعامة الجهة الغربية لصالحهم.

بونوة يباشر التدريبات لكن يغيب عن الداربي ونعماني خارج الحسابات

رغم عودته لأجواء التدريبات بصورة عادية رفقة المجموعة عشية أول أمس الجمعة،  إلا أن ذلك لن يكون كفيلا للاعب الوسط بونوة للمشاركة في مواجهة فريقه السابق إتحاد سيدي بلعباس،  وهو نفس الأمر الذي ينطبق على المدافع المحوري نعماني والذي سيكون خارج حسابات المدرب مضوي في مواجهة الداربي بسبب الإصابة.

مضوي في مهمة تحطيم رقم “السياربي

يبحث المدرب مضوي خير الدين عن مباراته الثالثة عشرة دون هزيمة مع مولودية وهران وذلك منذ توليه الإشراف على العارضة الفنية للفريق ، ومن تم تحطيم رقم شباب بلوزداد المحقق في مرحلة الذهاب بسلسلة 12 مباراة دون هزيمة ، وهي أطول سلسلة مباريات منذ بداية الموسم الحالي .

لن يجدد الثقة في تشكيلة تلمسان

رغم تمكن مولودية وهران من تحقيق فوز ثمين في الداربي الأخير أمام وداد تلمسان،  إلا أن ذلك لن يمنع المدرب مضوي خير الدين من إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه إتحاد سيدي بلعباس اليوم . ومن المنتظر أن تمس تغييرات التقني السطايفي وسط الميدان بشقيه الدفاعي والهجومي  وكذا القاطرة الأمامية.

نحو عودة لقرع و ملال للتشكيلة الأساسية

تشير كل المعطيات بأن مدرب الحمراوة مضوي سيعيد لاعب الوسط الدفاعي لقرع للتشكيلة الأساسية على حساب بن عمارة والذي كان قد أصيب في داربي تلمسان الأخير وقد لن يكون جاهزا بنسبة 100% في لقاء اليوم . كما لن يجد مضوي أفضل من ملال ليوكل له من جديد مهمة صناعة اللعب بعدما كان إحتياطيا في مواجهة تلمسان .

أسماء عديدة مرشحة لتشكيل القاطرة الأمامية

تبقى العديد من الأسماء مرشحة لتشكيل القاطرة الأمامية لمولودية وهران في مواجهة اليوم أمام إتحاد سيدي بلعباس، ولو أن حظوظ كل من مطراني وصيام تبقى كبيرة للمشاركة كأساسيين على أن تبقى الورقة الثالثة بيد بن حمو في حال جاهزيته بعد إصابته أمام تلمسان والشاب بلومي وبدرجة أقل الثنائي نقاش وقنينة

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P