الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 33 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران VS شباب قسنطينة “.. الحمراوة حالفين زعاف بسكرة يخرجوه في السياسي

تستقبل مولودية وهران سهرة بعد الغد بملعب الشهيد أحمد زبانة شباب قسنطينة في لقاء مهم لتشكيلة المدرب بوعزة والتي تبحث عن النقاط الثلاثة من أجل تعويض خسارتها القاسية في بسكرة ومن تم تضميد جراحها ، وكذا الحفاظ على بصيص الأمل في رحلة السباق على مكانة مع الثلاثة الأوائل مع نهاية الموسم.

الفوز أكثر من ضروري لتفادي الكارثة

رغم أن مولودية وهران قلصت كثيرا من حظوظها في المنافسة على البوديوم بعد الخسارة أمام إتحاد بسكرة،  إلا أن حظوظ الفريق في تحقيق الهدف تبقى قائمة وتمر عبر الظفر بالنقاط الثلاثة أمام شباب قسنطينة،  لأن التعثر سيكون بمثابة الكارثة الكبرى في بيت الحمراوة قبل نهاية الموسم .

المواجهة مفخخة وحذاري من المنافس الجريح

تتواجد مولودية وهران في رواق جيد لتحقيق الفوز أمام شباب قسنطينة و لك بالنظر لوضعية المنافس الذي تعثر و لم يحصد سوى نقطة واحدة في آخر ثلاث مواجهات، لكن هذه المعطيات تبقى بمثابة حبر على ورق ولن تسهل كثيرا من مهمة رفقاء المهاجم مطراني في تحقيق الفوز ، في مباراة تبقى مفخخة ومتوقع فيها الكثير من السيناريوهات .

المولودية فازت ذهابا بثلاثية

ستكون مواجهة الغد أمام السياسي فرصة للحمراوة من أجل تأكيد تفوقهم هذا الموسم ،بعدما سبق لرفقاء القائد ليتيم وأن حققوا فوزا كبيرا وبالنتيجة والأداء في الخروب في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1) ،وهي الثلاثية التي تداول على تسجيلها كل من الهداف مطراني والمدافع مصمودي والمهاجم الشاب بلومي محمد البشير.

بوعزة لن يحدث تغييرات على التشكيلة

رغم تلقي مولودية وهران لخسارة في الجولة الفارطة في بسكرة،  إلا أن كل المؤشرات توحي بأن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق بوعزة عبد اللطيف سيجدد الثقة في نفس التشكيلة وذلك للمباراة الرابعة على التوالي ، خاصة وأن التشكيلة قدمت ما كان منتظرا منها في كل المواجهات التي لعبتها حتى عند الخسارة مثلما كان عليه الحال في بسكرة.

التشكيلة المحتملة

ليتيم ، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، لقرع، بوطيش، بونوة، مطراني، قنينة، بن حمو.

الإدارة رفعت ملفا ثقيلا للجنة المركزية للتحكيم والفاف

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن إدارة مولودية وهران رفعت خلال ال48 ساعة الماضية ملفا ثقيلا وتقريرا مفصلا للجنة المركزية للتحكيم وكذا الفاف ، وذلك بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في المباراة الفارطة أمام إتحاد بسكرة من طرف الحكم الدولي بوكواسة لطفي. ولقد أصرت الإدارة على معاقبة هذا الحكم مثلما كان عليه الحال مع الحكم أعراب ذهابا أمام إتحاد العاصمة.

مواجهة السياسي على الثامنة  النصف ليلا

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواجهة الجولة الثالثة والثلاثون بين مولودية وهران وشباب قسنطينة ، سهرة اليوم بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا بملعب الشهيد أحمد زبانة.  وبنسبة كبيرة لن تكون هذه المواجهة معنية بالنقل التلفزي على المباشر وذلك بالنظر لوضعية الفريقين في جدول الترتيب .

التشكيلة إكتفت بثلاث حصص تدريبية تحضيرا للسياسي

اكتفت تشكيلة مولودية وهران بثلاث حصص تدريبية من أجل التحضير لمواجهة الغد أمام شباب قسنطينة، حيث تدرب الحمراوة يوم الاثنين في حصة إسترجاع قبل أن يمنح المدرب بوعزة يوم الثلاثاء راحة للاعبيه لقضاء يوم العيد ، ثم العودة للتدرب أمس الأربعاء قبل إجراء الحصة التدريبية الأخيرة اليوم الخميس .

بوعزة سيعلن عن قائمة ال18 اليوم

سيضبط المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بوعزة عبد اللطيف اليوم وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة المبرمجة في السهرة وفي توقيت المباراة،  قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة شباب قسنطينة وهي القائمة التي قد تشهد تغييرا واحدا مقارنة بتلك التي كانت معنية بآخر مواجهتين أمام سطيف وبسكرة .

نقاش ليس جاهزا بعد للعودة لأجواء المنافسة

لن يكون المهاجم نقاش هشام جاهزا للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية،  حيث يواصل هداف شباب بلوزداد سابقا الغياب للمباراة السابعة على التوالي بداعي الإصابة.  ومن المحتمل أن يكون نقاش جاهزا مع نهاية الموسم ليشارك في آخر ثلاث مباريات .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P