الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السادسة والعشرون من بطولة الرابطة المحترفة الأولى…مولودية وهران VS مولودية الجزائر “ما فيهاش يا الشناوة خاوة خاوة والربحة للحمراوة”

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية اليوم مسرحا لمواجهة كلاسيكو مثيرة تجمع المولوديتين الوهرانية والعاصمية، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين للحمراوة المجبرين على تحقيق الفوز لتعويض خيبة الأمل المسجلة في آخر مواجهتين أمام غليزان في البطولة ،وقبلها أمام تلمسان في كأس الرابطة. ولن تكون مهمة المولودية سهلة أمام العميد العائد بقوة والطامح في مكانة مع الأوائل.

الفوز أكثر من ضروري لفك العقدة وتعزيز حظوظ البوديوم

لن يكون لتشكيلة الحمراوة أي خيار في مباراة مولودية العاصمة سوى الظفر بنقاطها الثلاثة،  وذلك حتى يتمكن رفقاء المهاجم مطراني من تعزيز حظوظ المنافسة على البوديوم من جهة ، وكذا فك العقدة التي تلازم مولودية وهران داخل الديار في ظل عجز الفريق عن تحقيق سوى إنتصار واحد وفقط في آخر ست مواجهات بملعب زبانة.

التعثر ممنوع وسيفجر بيت المولودية

لا يختلف إثنان على أن عجز مولودية وهران عن تحقيق الفوز أمام مولودية العاصمة سيضيع وبنسبة كبيرة هدف البطولة المتبقي والمتمثل في ضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل، كما أن الخسارة في مواجهة الكلاسيكو اليوم من شأنها أن تفجر بيت الحمراوة مبكرا في ظل حالة الغضب عند الأنصار بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا .

بوعزة في أول إمتحان على رأس العارضة الفنية للحمراوة

سيكون المدرب بوعزة عبد اللطيف في أول اختبار على رأس العارضة الفنية للحمراوة، وذلك بعدما وضع فيه الرئيس الطيب محياوي الثقة ليخلف المدرب السابق مضوي . ويأمل المدرب الشاب بوعزة أن تكون بدايته كمدرب رئيسي موفقة وذلك بقيادة المولودية لتحقيق الفوز في أهم وأصعب مواجهة في مرحلة الإياب.

محياوي يسدد منح أربع مباريات

أقدم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي على تسديد المنح الأربعة العالقة والتي تخص انتصارات غليزان في الكأس وتلمسان والنصرية في البطولة ، وتعادل مقرة بقيمة إجمالية فاقت ال20 مليون سنتيم ، وذلك في خطوة من رئيس الحمراوة للعب ورقة التحفيزات المالية ووضع الكرة في مرمى لاعبيه تحسبا لمواجهة مولودية العاصمة المصيرية.

 بوعزة سيحدث ثورة في التشكيلة

شرع مدرب مولودية وهران بوعزة عبد اللطيف في التفكير في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة المهمة في حسابات المنافسة على المراتب الأولى.  ويعتزم خليفة مضوي إحداث ثورة في التشكيلة أمام العميد خاصة بعد الوجه الشاحب الذي ظهرت به تشكيلة مولودية وهران في لقاء الداربي الأخير أمام سريع غليزان.

إيزماني، لقرع، ملال وقنينة مرشحون للعودة للتشكيلة

من المنتظر أن يعيد المدرب بوعزة بعض العناصر التي كانت خارج الحسابات في مواجهة الداربي الأخيرة أمام سريع غليزان للتشكيلة الأساسية،  في صورة المدافع الأيسر إيزماني وثنائي وسط الميدان لقرع وملال والمهاجم قنينة،  وهو الرباعي الذي يبقى مرشحا وبقوة لإستعادة مكانتهم في التشكيلة الأساسية التي ستواجه مولودية العاصمة اليوم .

التشكيلة المحتملة

طوال ، حميدي،  إيزماني، مصمودي، فوغلول،  لقرع ،بوطيش ، ملال ، بن حمو ، مطراني (نقاش) ، قنينة .

عوينة حكما لمواجهة المولوديتين الوهرانية والعاصمية

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة الكلاسيكو بين المولوديتين الوهرانية والعاصمية للحكم عوينة سعيد على أن يساعده في مهامه كل من عوينة فريد وبن عيسى . وستكون مواجهة العميد الثانية من نوعها التي سيديرها عوينة للحمراوة بعد لقاء الجولة السادسة من البطولة أمام سريع غليزان والذي فازت به المولودية بهدف بوطيش من ركلة جزاء.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P