الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران  vs  نجم مقرة ” الحمراوة يستهدفون نقاط المرتبة الخامسة أمام مقرة

يختتم اليوم الموسم الكروي 2020-2021 بإجراء الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة ،والتي تستقبل فيها مولودية وهران بملعب زبانة نجم مقرة في لقاء لا يهم فيه الحمراوة سوى النقاط الثلاثة من أجل ترسيم إنهاء البطولة في المرتبة الخامسة ،والتي قد تضمن للفريق مشاركة عربية الموسم المقبل.

بوعزة ولاعبوه عازمون على أن يكون ختامها مسك

يولي المدرب بوعزة ولاعبيه أهمية كبيرة لمواجهة مقرة ونقاطها الثلاثة ،فبغض النظر عن كون الفوز سيضمن للحمراوة إنهاء الموسم في المرتبة الخامسة،  فإن اللاعبين والطاقم الفني يأملون أن يكون ختام موسمهم المتميز مسكا وذلك بتحقيق فوز جديد ورفع رصيدهم للنقطة 63 .

الفوز سيضمن للمولودية موسما ناجحا رغم الإخفاق في تحقيق الهدف

رغم أن مولودية وهران لم تحقق الهدف المسطر والمتمثل في ضمان مرتبة مع الثلاثة الأوائل،  إلا أن الموسم المقدم يبقى ناجحا إلى أبعد حد خاصة وأن أكبر المتفائلين لم يكن يتوقع تحقيق هذه النتائج بالنظر للهزات التي ضربت بيت النادي وقضية المستحقات المالية بالإضافة للصراعات الداخلية خاصة بين المساهمين من أصحاب القرار .

بلهاشمي حكما لمواجهة مقرة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم بلهاشمي لإدارة مواجهة الجولة الأخيرة من البطولة بين مولودية وهران ونجم مقرة ،على أن يساعده في مهامه كل من شريف زعتري وجدايني ، فيما سيكون شاع حكما رابعا في هذه المواجهة التي تهم كثيرا الحمراوة في سباق المنافسة على المرتبة الخامسة.

مواجهة مقرة ستكون الأخيرة لعدة لاعبين بألوان الحمراوة

ستكون مواجهة اليوم أمام نجم مقرة الأخيرة لعدة لاعبين من مولودية وهران، وفي مقدمتهم لاعب الوسط لقرع والذي إنتهى عقده رسميا مع الحمراوة ،بالإضافة للاعبين آخرين ينتظرون فقط التسريح الآلي من لجنة المنازعات لترسيم رحيلهم في صورة الحارس ليتيم والمدافعين حميدي وإيزماني .

بوعزة سيقحم التشكيلة المثالية

من المنتظر أن يقحم المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بوعزة التشكيلة المثالية في مواجهة نجم مقرة، وذلك في ظل إصرار مدرب المولودية على تحقيق الفوز في هذه المقابلة ومن تم إنهاء الموسم بانتصار من جهة وترسيم احتلال المركز الخامس على أمل الظفر بمشاركة عربية الموسم المقبل من جهة أخرى.

بونوة معاقب ونقاش مصاب

ستفتقد تشكيلة مولودية وهران في مواجهة مقرة الأخيرة من البطولة لخدمات لاعب الوسط بونوة المعاقب آليا ،بعد تلقيه الانذار الرابع في مباراة جمعية عين مليلة الأخيرة ، بالإضافة لقلب الهجوم نقاش والذي تعرض لإصابة في المواجهة الفارطة وسيكون معفى من لقاء نجم مقرة.

التشكيلة المحتملة

طوال ، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، لقرع ، شاوتي ، خطاب ، فريفر ، صيام ، قنينة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P