الأقسام السفلىالمحلي

ميثالية تيغنيف … مواجهة ترجي مستغانم على كل لسان

تتواصل تحضيرات فريق ميثالية تيغنيف بملعب حساين لكحل،  تحسبا لموعد البطولة و مواجهة صاحب المرتبة الثانية  ترجي مستغانم في لقاء مهم ، و نقاطه ثمينة في حسابات الفريقين أين يسعى الزوار للفوز للبقاء في مزاحمة الرائد وداد مستغانم ، كما سيكون الفريق المحلي مجبرا على الإطاحة بالضيوف لتدارك التعثر السابق أمام شبيبة سيق. و من هذا المنطلق تتواصل التحضيرات في أجواء مريحة و الكل عازم على تحقيق المبتغى.

تجاوزوا خسارة سيڤ ويعدون بالأفضل

كما تجاوزت عناصر الفريق مخلفات التعثر السابق أمام شبيبة سيق ، حيث أصرت عناصر الفريق على ضرورة الإنتفاضة و رد الاعتبار للفريق  وتعويض النقاط الضائعة بنتائج أحسن وأفضل . وتجلى ذلك من خلال حضور كل التعداد للحصص التدريبية ، و كذا التجاوب مع البرنامج المسطر من طرف المدرب جيلالي عرار الذي يسعى للرفع من معنويات لاعبيه بعدما طلب منهم طي الماضي نهائيا ، و التفكير بجدية أكبر في المحطات القادمة.

ويسعون للاستعداد الجيد لمباراة ترجي مستغانم

و ذات السياق يسعى زملاء فتاش للاستعداد الجيد لمباراة الجولة القادمة التي سيواجهون فيها الوصيف ترجي مستغانم بملعب حساين لكحل، حيث يريد أبناء المدرب عرار الجيلالي الظهور بوجه قوي في مباراة الجولة المقبلة بالتحضير الجيد لهذا الموعد الهام أين يبقى تحقيق أفضل سيناريو ممكنا لعدة معطيات و كذا إمكانياتهم الذهنية التي سيوظفونها لصنع الفارق.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P