الأقسام السفلىالمحلي

ميثالية تيغنيف VS نصر السانية … مباراة مثيرة في الموعد وأشبال بتين بشعار الفوز

يواجه فريق ميثالية تيغنيف عشية اليوم بداية من الساعة الثالثة مساءا وبملعب حساين لكحل الضيف والجار نصر السانية ضمن الجولة 24 من بطولة قسم ما بين الرابطات المجموعة الغربية. أين يأمل أبناء المدرب فتحي بتين في تحقيق الفوز للبقاء في وضعية مريحة في إنتظار باقي المواعيد. حيث عمل المدرب على تحضير اللاعبين كما ينبغي. أين حفزهم معنويا وطلب منهم ضرورة التركيز أكثر لما تكتسيه هذه المواجهة من أهمية. كما عمل أثناء آخر حصة تدريبية على إدخال لاعبيه في أجواء المباراة قصد ضمان جاهزية اللاعبين. من جهة أخرى، أصر المدرب على توخي الحذر وأخذ اللقاء بالجدية اللازمة حيث اعتبرت هذه النصائح برسائل مشفرة توحي بإلزامية تحقيق نتيجة موفقة أمام منافس لا يستهان به ويحقق في موسم مميز خاصة في ظل إحتلاله المرتبة الثالثة لحد الآن.

المدرب بتين يطالب بالجدية ويحذر من الغرور

 في ذات السياق، وفي حديث المدرب فتحي بتين مع لاعبيه، على هامش الحصص التدريبية، حذرهم كثيرا من الغرور والوقوع في فخ التساهل، وطالبهم بوضع الأرجل على الأرض. كما أكد الجهاز الفني على ضرورة التركيز، مما يتطلب على زملاء الحارس خلادي بضرورة أخذ اللقاء على محمل الجد طيلة التسعين دقيقة من أجل مصلحة الفريق.

خسارة لقاء الذهاب كانت قاسية

 هذا ولازالت نتيجة مواجهة مرحلة الذهاب بين الفريقين في الأذهان خاصة في بيت باليكاو أين مني فريق ميثالية تيغنيف بخسارة قاسية أمام نصر السانية وبنتيجة هدف دون رد سجل في الدقائق الأخيرة وعن طريق ركلة جزاء.

الأنصار مطالبون بالحضور بقوة ومساندة زملاء دوخي

هذا وتحتاج تشكيلة ميثالية تيغنيف في لقاء الغد أمام نصر السانية إلى دعم أنصارها من أجل المساندة لتخطي عقبة المنافس والظفر بالنقاط الثلاث. ويتعين على محبي الفريق التنقل بقوة إلى مدرجات ملعب حساين لكحل لمؤازرة أصحاب اللونين الأبيض والأسود خاصة في الظروف الحالية أين أصبح زملاء اللاعب فتاش بحاجة ماسة إلى إضافة معنوية قد تساعدهم على تحقيق الأهم من أجل ضمان البقاء بعيدا عن كل الحسابات.

 بتين فتحي (مدرب م تيغنيف): “نقاط السانية تهمنا و لن نفرط فيها”

 بتين فتحي
بتين فتحي

وفي حديث قصير ليومية بولا مع مدرب ميثالية تيغنيف، فتحي بتين، أكد بخصوص لقاء الغد أمام نصر السانية قائلا: “تنتظرنا مواجهة في غاية الأهمية وبستة نقاط أمام منافس يلعب كرة جميلة وسنكون مطالبون بضرورة إبقاء كامل الزاد هنا ولن نرضى سوى بالفوز لتعزيز حظوظنا في البقاء وإسعاد أنصارنا الأوفياء الذين ننتظر منهم المساندة كالعادة”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P