الأولىنجوم الجزائر

ميلان يدرس فكرة بيع بن ناصر الصيف المقبل

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان، مرشح للرحيل عن نادي ميلان الإيطالي الصيف المقبل. بسبب رغبة الإدارة في تقوية وتأمين خط وسط الفريق ، بداية من الموسم القادم، وكشفت ذات التقارير، أن هذا القرار جاء من طرف إدارة النادي الإيطالي، بسبب الغيابات الكثيرة لبن ناصر على خلفية إصابته الخطيرة، وواصلت ذات التقارير حديثها عن النجم الجزائري،  مؤكدة أن وجهته القادمة، في حال قرر الميلان التخلي عن خدماته، قد تكون نحو الدوري الإسباني، أو حي الإنجليزي.

من بوابة أحد الأندية الطامحة لضمه. في صورة نادي أرسنال الذي خاض معه تجربة قصيرة في السابق. وكان بن ناصر قد عانى خلال الموسمين الماضيين، من العديد من الإصابات، أخطرها كان تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة العام الماضي. ما أبعده لفترة طويلة، عن الملاعب.  استمرت لحوالي سبعة أشهر كاملة. الأمر الذي أثر كثيرا على نتائج النادي اللومباردي بحكم المكانة الأساسية للجزائري.  في حسابات المدرب بيولي.

وهي المعطيات التي دفعت إدارة ميلان إلى البحث عن بديل في مستوى بن ناصر، الذي غاب، في المجمل.  عن حوالي 67 مباراة منذ انضمامه لميلان صيف عام 2019؛ بسبب كابوس الإصابة. وحسب ذات المصادر، فإن إدارة الميلان وحتى أنصار النادي. مقتنعون بضرورة استبدال بن ناصر ابتداء من الصيف المقبل، بغض النظر عن العلاقة القوية التي تربطه بالنادي والأنصار.

من منطلق أن مصلحة الفريق أولى من كل شيء. وبحسب ما كشفه، الصحفي الرياضي في محطة “دازن” أورازيو أكوماندو. فإن ميلان حاول ضم خافيير غويرا مورينو المعروف باسم خافي مورينو، نجم نادي فالنسيا الإسباني. خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة النادي الإسباني. أجّلت التفاوض حتى نهاية الموسم الجاري.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P