الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثالثة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” م.وهران vs س.غليزان ” مع الشلف إنفتحوا البيبان ومع غليزان الصح يبان

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة عشية اليوم مسرحا لمواجهة داربي الغرب بين مولودية وهران والجار سريع غليزان،  في لقاء للتأكيد للحمراوة المنتشين بفوز ثمين أمام الشلف أخرجهم ولو مؤقتا من مرحلة الفراغ . ولن يكون التعثر مسموحا لتشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز أمام الرابيد لتفادي العودة لنقطة الصفر من جديد .

الفوز على الشلف “طلع المورال للاعبين

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم خاصة من الناحية النفسية ، حيث كان للفوز الأخير المحقق أمام جمعية الشلف الانعكاس الإيجابي على معنويات الحارس سوفي ورفقائه،  والذين تحرروا من الضغوطات بعد الفوز على الشلفاوة وأصبحوا يستهدفون فوزا جديدا في داربي جديد أمام الرابيد .

نقاط غليزان أكثر من مهمة لعدة اعتبارات

تكتسي النقاط الثلاثة في مباراة الشلف أهمية كبيرة للحمراوة والذين يبحثون على تأكيد انطلاقتهم في البطولة ،ومواصلة ضمان الزاد المعنوي بالإضافة لتحسين وضعيتهم في جدول الترتيب ، والأهم هو مصالحة وإستعادة ثقة الأنصار والذين لن يرضوا بأي تعثر جديد خاصة في مثل هذه المواجهات المحلية .

المواجهة مفخخة والجدية مطلوبة

رغم أن مولودية تبقى مرشحة على الورق لحسم الداربي أمام سريع غليزان بالنظر للحالة النفسية للاعبيها مقارنة بلاعبي الرابيد وكذا أفضلية الملعب والجمهور،  إلا أن مثل هذه المباريات المحلية وأمام اندية مثقلة بالمشاكل تبقى مفخخة ولن يحسم نتيجتها سوى التحلي بالجدية لتفادي أي مفاجأة غير سارة.

أسرة الحمراوة بقوة في جنازة كروم عبد الكريم

كانت أسرة مولودية وهران حاضرة بقوة بمدينة المحمدية في جنازة المرحوم كروم عبد الكريم لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا ، على غرار اللاعبين السابقين عبد الحفيظ بلعباس ولخضر بلومي ورضوان بن زرقة وفوسي الطيب ، مع العلم بأن المرحوم كانت تربطه علاقة متميزة بلاعبي ومسيري الحمراوة وحتى الأنصار .

بلعباس : “الرجال مثل الحاج كروم لا يعوضهم الزمن

أكد لاعب الحمراوة السابق عبد الحفيظ بلعباس بأن رحيل الحاج كروم خسارة كبيرة وقال في هذا السياق: “المرحوم كروم كان نعم المربي ونشهد له بأخلاقه العالية وتفانيه في خدمة الرياضة وكرة القدم ، فلقد كان صاحب مقولة” تركنا المال والشهرة من أجل أن تعيش الجزائر حرة . رحيل الحاج كروم خسارة كبيرة لان مثل هؤلاء الرجال لا يعوضهم الزمن ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P