متفرقات

بولا حضرت و غطت اللقاء الودي … ضمن البرنامج التحضيري للفريقين … نادي أحفاد الأمير عبد القادر يعود بفوز معنوي من فروحة أمام الشباب المحلي

 تتواصل التحضيرات تحسبا للبطولة المزمع إنطلاقتها شهر نوفمبر المقبل، حيث برمجت إدارة شباب فروحة مواجهة ودية أمام نظيرتها من نادي أحفاد الأمير عبد القادر لصنف الأكابر بملعب الشهيد بن دوخة لحسن ، و هي المباراة التي عول عليها كل فريق للوقوف على إمكانيات كل لاعب و تقييم العمل المنجز، حيث يعتبر هذا اللقاء ثاني ظهور ودي لكلا الطرفين أين واجه الشباب المحلي أولمبيك مدبر بينما الأحفاد واجهوا رائد غرب وهران السبت المنصرم بملعب شوبو.

نادي أحفاد الأمير عبد القادر
نادي أحفاد الأمير عبد القادر

شوط أول مقبول و إندفاع بدني كبير

المرحلة الأولى اتسمت بالحذر و طغى عليها الإندفاع البدني ،أين حاول كل فريق فرض منطقه على الآخر حيث إنحصرت الكرة عند الدائرة المركزية مع بعض المحاولات التي كان لها الحارس قادة بوطالب من جانب الزوار بالمرصاد ، شأنه شأن حارس الشباب، أمام تسرع و سوء التركيز أحيانا للمهاجمين. مع مرور الوقت إنتعش اللعب مع تفوق طفيف لنادي أحفاد الأمير عبد القادر بقيادة القائد حمادة الذي منح كل الدعم للخط الهجومي ، أين ضاعت بعض الفرص السانحة للتهديف خاصة بوري الذي صنع الفارق بسرعته و ومراوغاته أمام حارس يقظ و دفاع منظم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مرحلة ثانية شديدة التنافس و عبودة يحرر الأحفاد

المرحلة الثانية كانت سانحة للمدرب بوسلامة من جانب الأحفاد و حميدة من جانب الشباب لمنح الفرصة لكل التعداد للوقوف على جاهزية و إمكانية كل لاعب عن قرب ،أين إشتد التنافس من الجانبين مع تفوق الشباب المحلي الذي ضاعف لاعبوه من المجهودات قصد مباغتة حارس الأحفاد عبادة ، الذي كان هو الآخر يقظا بفضل تدخلاته الموفقة. آخر ربع ساعة إعتمد زملاء حمادة على الكرات الطويلة و الهجمات المعاكسة حيث تكللت إحداها بهدف جميل من المهاجم عبودة مانحا فوزا معنويا يبرر العمل المميز الذي بات يقدمه الطاقم الفني في صورة بوسلامة و الإدارة في صورة الرئيس قايد لما و نائبه بوزيان مختار.

الإستئناف اليوم و مواجهة ودية أمام شباب تيزي الثلاثاء

سيتجدد موعد التحضيرات لنادي الأحفاد اليوم مساءا و تحت الأضواء الكاشفة بملعب الفاج من خلال حصة الإستئناف و مواصلة العمل المبرمج ضمن فترة التحضيرات، تحسبا للمنافسة الرسمية، و في ذات السياق سيتنقل أشبال سنوسي بوسلامة هذا الثلاثاء إلى ملعب المجاهد المراحي عتو بتيزي لملاقاة الشباب المحلي في مواجهة ودية ثالثة.

 انطباعات

بوسلامة  مدرب الأحفاد :“أنا هنا من أجل تكوين فريق تنافسي و لما لا الصعود”

عبد القادر سنوسي بوسلامة
عبد القادر سنوسي بوسلامة

في نهاية المواجهة أدلى مدرب نادي أحفاد الأمير عبد القادر سنوسي بوسلامة بحديث قال فيه : ” مستوى المواجهة كان فوق المتوسط، شهدنا إندفاعا بدنيا كبيرا و كل فريق قدم شوطا جميلا، نتيجة اللقاء لا تعنينا و هدفنا كان تقييم العمل و جاهزية كل لاعب ، و إختبرنا فريقنا أمام فريق يملك مدربا كبيرا في صورة حميدة و جعفري، فريقنا يتحسن من مواجهة إلى أخرى بعد الودية السابقة أمام الأرسيجيو، اللاعبون يتجاوبون مع البرنامج التحضيري و هدفنا هو تكوين فريق تنافسي و لما لا اللعب على تحقيق الصعود  ،سأبقى متفائلا من أجل موسم مميز.

حميدة مدرب شباب فروحة :“مشروع كروي في البرنامج و الصعود هدفنا”

حميدة عبد القادر
حميدة عبد القادر

بدوره مدرب شباب فروحة حميدة عبد القادر قال عن المواجهة ما يلي : “المواجهة جرت في ظروف جيدة و في روح رياضية كبيرة ، و كل فريق يواصل برنامجه التحضيري، نحن مع بداية العمل من خلال عملية الإنتقاء و التحضير للمنافسة، اللقاء كان في معظمه جيدا و سنواصل العمل لتكوين فريق يشرف الألوان”.  و أضاف اللاعب السابق لغالي معسكر، مولودية قسنطينة و مولودية بجاية حميدة قائلا:” لدي مشروع رفقة رئيس الفريق نستهدف فيه بناء فريق متكامل هدفه الصعود إن شاء الله.”

أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P