الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 5 من الرابطة المحترفة الأولى  “نادي بارادو 1 – 0 مولودية وهران ”  المولودية بخطى ثابتة نحو الهاوية

البطاقة الفنية:

ملعب الدار البيضاء بالعاصمة، مباراة دون جمهور ، طقس مشمس ، أرضية جيدة.  التحكيم للثلاثي: عوينة ، زروقة ، عمرون .

الأهداف: كوحيلي (د15) (ن.بارادو)

تشكيلة الفريقين:

نادي بارادو : موساوي، مقدم، آيت عبد السلام، حميدي، بن دومة، طاها، تيطراوي، بركون، كوحيلي، بوزيدة، بولبينة. المدرب: مارتينيز.

مولودية وهران: حمادي، فوغلول، ايبوزيدن، نعماني، نهاري، تميمي، شاذلي، بن عمارة، صنهاجي، بن عياد، عبد العالي. المدرب: مضوي.

الشوط الأول دخله شبان الأكاديمية بقوة حيث ضغطوا منذ البداية على مرمى الحارس حمادي حيث لم تمر سوى ربع ساعة حتى تمكن كوحيلي من إفتتاح باب التسجيل بعد خطأ في دفاع الحمراوة  . وكان بإمكان بولبينة في الد23 تسجيل الهدف الثاني بعد قذفة من خارج منطقة العمليات والحارس حمادي يتصدى للكرة . رد فعل الحمراوة جاء في الد34 بعد مخالفة بن عياد والمدافع نعماني يرتقي فوق الجميع ورأسيته يخرجها حارس بارادو للركنية.  المرحلة الثانية انخفض فيها ريتم المباراة وكان بإمكان بن عياد تعديل النتيجة في الد54 بعد عمل فردي وقذفة من داخل منطقة العمليات والكرة تجانب بقليل القائم الأيسر لمرمى الحارس موساوي . الد67 عمل جماعي منسق بين لاعبي بارادو الكرة تصل لتيطراوي وكرته يبعدها المدافع نهاري في آخر لحظة للركنية . بعدها رمى الحمراوة بكل ثقلهم في الهجوم لتعديل النتيجة لكن استماتة دفاع بارادو حال دون تغيير النتيجة إلى غاية الصافرة النهائية للحكم عوينة وتعثر جديد للحمراوة والذين يبقون يبحثون عن الانتصار للجولة الخامسة على التوالي .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P