الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الدور 16 لمنافسة كأس الجمهورية “نادي بارادو 1 – 2 مولودية وهران” إن شاء الله يا ربي القلة في الحمري

الشوط الأول سيطر فيه لاعبو نادي بارادو والذين هددوا مبكرا مرمى الحارس بوكريت في الد10 عن طريق بولبينة بقذفة من خارج منطقة العمليات وكرته تجانب القائم الأيمن بقليل . الد 21 عمل جماعي منسق بين لاعبي الأكاديمية والكرة تصل لتولونغا الذي يتوغل ويقذف بقوة والحارس بوكريت في المكان المناسب يخرج الكرة إلى الركنية.

الد30 مخالفة للحمراوة من تنفيذ شاذلي ورأسية بوسالم سهلة للحارس موساوي. الد43 بولبينة يراوغ ثلاث لاعبين ويمرر ناحية تيطراوي خارج منطقة العمليات يقذف وكرته تصطدم بالعارضة الأفقية لمرمى بوكريت . الشوط الثاني استفاق في بدايته الحمراوة ففي الد54 بوسالم يتوغل داخل منطقة العمليات وبقذفة قويةالحارس موساوي بصعوبة إلى الركنية . الد58 مخالفة من تنفيذ بن قرينة ورأسية تميمي فوق العارضة الأفقية.  بعدها عاد المحليون للضغط في الد61 بولبينة ينطلق من وسط الميدان ويقذف بقوة وبوكريت يتالق وببراعة يخرج الكرة إلى الركنية.

بعدها انخفض ريتم المباراة إلى غاية الد78 بولبينة يستغل خطأ فادح في دفاع مولودية وهران وبسهوله يفتتح باب التسجيل.وفي الدقائق الأخيرة من المباراة المدافع كروم ينجح في تعديل النتيجة للحمراوة بعد كرة ثابتة قبل أن يتمكن البديل مطراني في الوقت بدل الضائع من تسجيل الهدف الثاني وسط فرحة هستيرية للحمراوة الذين قطعوا خطوة اخرى نحو التتويج بالكأس.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P