الأولىنجوم الجزائر

بلايلي:” نريد التتويج بكان كوت ديفوار”

تحدث النجم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، نجم نادي مولودية الجزائر عن عديد الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية، في تصريحات خاصة لمنصة وين وين القطرية، وفي مقدمتها عودته إلى الدوري الجزائري من بوابة المولودية، وأهدافه مع هذا الفريق، كما تطرق إلى حظوظ منتخب بلاده الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023، وأفضل الذكريات في مسيرته الكروية.

وانضم بلايلي إلى مولودية الجزائر الصيف الماضي، في صفقة انتقال لاعب حر، بعد فسخ عقده مع نادي أجاكسيو الفرنسي، وذلك في صفقة يسعى من خلالها الدولي الجزائري لاستعادة بريقه ومستواه المعهود، كواحد من أفضل اللاعبين في الجزائر والوطن العربي.

ويمتلك بلايلي الكثير من الذكريات الجميلة في مسيرته، ولكنه كشف عن أجملها على الإطلاق، وقال: “هدفي في مرمى منتخب المغرب خلال كأس العرب قطر 2021 هو أجمل ذكرى في مسيرتي الكروية، لقد كان هدفًا جميلًا في مباراة جميلة أمام المنتخب المغربي.. كنت أريد تسجيل ذلك الهدف، والحمد لله، الله وفقني لتسجيله، وأتمنى تكراره مع مولودية الجزائر”.

“أطمح لتحقيق عديد الألقاب مع مولودية الجزائر”

أكد بلايلي أنه حقق حلمه باللعب مع نادي مولودية الجزائر، عندما قال: “الحمد لله، حققت حلمي باللعب مع نادي مولودية الجزائر، لقد كان لدي أصدقاء كثر في هذا الفريق، وكانوا يطالبونني بالمجيء هنا، وإن شاء الله سنحقق الألقاب مع مولودية الجزائر”. وحول أهدافه الشخصية مع “عميد” الأندية الجزائرية، صرح “السلطان” مثلما يلقب: “أطمح للفوز بالألقاب مع مولودية الجزائر، أريد الفوز بالدوري الجزائري معه، والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، ونيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الجزائري”.

“لهذا السبب توجنا بكأس أفريقيا 2019”

و عاد بلايلي إلى الوراء، وتحديدًا لتتويج المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا 2019 فوق الأراضي المصرية، وكشف عن أسباب وعوامل هذا الإنجاز، عندما قال: “كانت لدينا مجموعة متحدة في كأس أمم أفريقيا 2019، وهدفنا كان الفوز باللقب، وإن شاء الله نعيد نفس الإنجاز في كان 2023”.

وأضاف: “كانت لدي تجربة جميلة في كأس أمم أفريقيا 2019، لأننا أسعدنا المشجعين، وأهم شيء بالنسبة إلينا هو إسعاد الشعب الجزائري، وإن شاء الله سنحقق المزيد من النجاحات مستقبلًا”.جدير بالذكر أن يوسف بلايلي خاض 49 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، وسجل 9 أهداف، كما قدم 23 تمريرة حاسمة، وتُوج نجم مولودية الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019 مع “الخضر”، كما نال كأس العرب 2021 في قطر رفقة “الخضر”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P