متفرقات

بمناسبة الذكرى ال61 لعيد الاستقلال و الشباب …نادي ترجي مغنية يصنع الحدث مجددا

وفية لعاداتها وتقاليدها، صنع جمعية نادي ترجي مغنية الحدث مجددا من خلال تنظيم دورة كروية في المستوى، وهذا بمناسبة الذكرى ال61 لعيد الاستقلال و الشباب. هذه الدورة، وبشهادة الجميع، كانت في المستوى، سواء من حيث التنظيم، أو من حيث الحضور الجماهيري، حيث تمتع الحضور بمباريات رائعة طيلة أطوار المنافسة. وأثنى الكل بمغنية على العمل الكبير الذي تقوم به جمعية نادي ترجي مغنية، التي تساهم دائما في رفع التحدي وإدخال الفرحة والبسمة على شباب المنطقة من خلال تنظيم العديد من الدورات الكروية التي تعرف دائما نجاحا كبيرا.

ثمانية فرق شاركت في الدورة

 عرفت هذه الدورة الكروية التي أقيمت بمناسبة الذكرى ال61 لعيد الاستقلال و الشباب مشاركة ثمانية فرق، و يتعلق الأمر بكل من جمعية الهلال الرياضي مغنية، جمعية شبيبة البخاته، جمعية الاتفاق الرياضي مغنية، جمعية حي مصالي الحاج، جمعية اتحاد البطيم، جمعية الرجاء مغنية، تعاونية الحبوب والبقول جافة و جمعية مستقبل لقفاف. وكان التنافس شديدا ما بين هذه الفرق التي عملت كل ما في وسعها من أجل التتويج بالدورة، وهو ما أعطى نكهة خاصة لجميع مباريات هذه الدورة.

تتويج شبيبة البخاته بالدورة

 جمعت المباراة النهائية كل من جمعية شبيبة البخاته والهلال الرياضي مغنية. عرفت هذه المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقان، حيث حاول كل تقديم كل ما عنده من أجل الفوز والظفر باللقب. وهو ما زاد من حماس وإثارة اللقاء. لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي، وهو ما جعل الفريقان يلجأن لضربات الترجيح، التي ابتسمت لصالح لجمعية شبيبة البخاته ب/3، ليتوج هكذا هذا الأخير بالدورة، وسط أجواء رائعة.  بالعودة للحديث عن مشوار الفريقان خلال هذه الدورة، وجب التذكير بأن فريق شبيبة البخاته قد تأهل بضربات الترجيح في الدور النصف النهائي (4-2) أمام مستقبل لقفاف، بعدما إنتهت المباراة بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة. في حين أن الهلال الرياضي مغنية تمكن من الفوز في المربع الذهبي على حساب الاتفاق الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

قناد محمد قام بعمل كبير لإنجاح الدورة

 بشهادة الجميع، فإن الفضل الكبير في نجاح هذه الدورة الكروية يعود لرئيس جمعية نادي ترجي مستغانم، قناد محمد الملقب بخاتيرو. هذا الأخير ساهم كثيرا في إنجاح هذا العرس الكروي، حيث وقف على كل صغير وكبيرة تخص الدورة. بالإضافة للعمل الكبير المنجز من قبل رجال الخفاء الذين تجندوا من أجل أن تمر هذه الدورة الكروية في أحسن الظروف.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P