الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة …تأجيل الجمعية العامة العادية للشركة الرياضية

عكس ما كان مبرمجا، لم تجرى الجمعية العامة العادية للشركة الرياضية لفريق شبيبة الساورة يوم الأربعاء، مثلما كان مبرمجا في وقت سابق، من قبل شركة ” إينافور” صاحب أغلبية الأسهم في الشركة الرياضية ل” النسور”، حيث تم تأجيلها بصفة رسمية.

كانت مبرمجة في فندق ” قروز” ببشار

الجمعية العامة العادية للشركة الرياضية لفريق شبيبة الساورة، كانت مبرمجة بفندق ” قروز” بمدينة بشار، لثاني مرة منذ شراء الشركة البترولية لغالبية أسهم الشركة الرياضية ل” النسور”، بعدما كانت تعقد أغلب الجمعيات العامة في الجزائر العاصمة .

إنشغالات مهنية للمدير العام ل ” إينافور” وراء التأجيل

بحسب مصادر ” بولا” فإن السبب الرئيسي لتأجيل إنعقاد الجمعية العامة العادية للشركة الرياضية لفريق شبيبة الساورة، راجع إلى إنشغالات مهنية للرئيس المدير العام للشركة البترولية بن نزار محمد،  منعته من التنقل إلى بشار وحضور الأشغال هذه الجمعية العامة شخصيا، بعدما كان يقتصر حضور الشركة البترولية في معظم الجمعيات السابقة على ممثليها في مجلس الإدارة فقط  .

ستعقد هذا الثلاثاء في العاصمة بحضور بن نزار

بحسب ذات المصادر، فإن الجمعية العامة للشركة الرياضية لفريق شبيبة الساورة، ستجرى هذا الثلاثاء رسميا في الجزائر العاصمة، وبحضور وإشراف الرئيس المدير العام لشركة ” إينافور” محمد بن نزار الذي لايزال يصر على حضور الأشغال، وهو ما يؤكد الأهمية الكبيرة التي توليها الشركة البترولية لهذه الجمعية العامة .

حمليلي سيعرض التقريرين المالي والأدبي لعهدته

بحسب مصادر ” بولا” فإن الجمعية العامة العادية  للشركة الرياضية لفريق شبيبة الساورة التي ستعقد منتصف هذا الأسبوع، ستخصص لدراسة التقريرين المالي والأدبي للفترة التي ترأس فيها مامون حمليلي مجلس إدارة الشركة الرياضية، خلفا للرئيس محمد زرواطي الذي غادر الفريق الصيف الماضي . إضافة إلى التقريرين المالي الأدبي لعهدة رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية لفريق شبيبة الساورة مامون حمليلي، علمت”  بولا” من مصادر جد موثوقة قريبة من بيت “النسور” بأن أشغال الجمعية العامة للشركة المنتظر إنعقادها  هذا الثلاثاء في الجزائر العاصمة، ستدرس مقترحات جديدة بخصوص رأس مال الشركة الرياضية ل” النسور” من خلال المصادقة على تعديلات جديدة تم إقتراحها في الجمعية العامة العادية التي جرت السنة الماضية .

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P