كرة اليدمختلف الرياضات

بطولة القسم الممتاز – سيدات (المجموعة الغربية)  “نادي كاسطور 25 – 36 مولودية  الجزائر”  المولودية تفوز بالأداء و النتيجة

بعد أن أنهى بصعوبة مرحلة الذهاب من بطولة القسم الممتاز  المجموعة الغربية لكرة اليد، استقبل نادي كاسطور وهران سيدات  يوم الجمعة الماضي مولودية الجزائر  ، لحساب تحديث الجولة الأولى من مرحلة الذهاب. مولودية الجزائر تنقل إلى وهران بِنية جادة  للعودة بالفوز أمام فريق كاسطور وهران  الذي على الرغم من استعداداته الجيدة ومهاراته الفنية، كان مشتتًا ويبدو محطمًا معنوياً. استفادت الزائرات، بقيادة رياض عثمان، من خبرتهن في البطولة، بالإضافة إلى وجود بعض اللاعبات الدوليات في الفريق، من أجل السيطرة على المباراة.

النتيجة في نهاية الشوط الأول 9 إلى 19 لصالح مولودية الجزائر. مع عودة الفريقين من غرف الملابس، حاول فريق كاسطور  استعادة زمام الأمور، لكن دون جدوى. فنقص الإمكانيات لصابر وزملائها لم يسمح لهن بإظهار لعبهم الحقيقي. شعرت لاعبات مولودية الجزائر  بثقة أكبر، بدعم من لاعبات شابات، مما سمح لهن بتحقيق تقدم كبير في النتيجة، على عكس لاعبات وهران. أنهت سيدات مولودية الجزائر الشوط الثاني بقوة وفزن بسهولة بالمباراة بنتيجة 25 إلى 36. لم تكن هزيمة كاسطور بدون عواقب. في نهاية المباراة، قال رئيس النادي، عبد الكريم بن جميل، وهو مكتئب وعاجز عن إبقاء النادي واقفًا على قدميه، في تصريحه: “يجب أن أقول أولا أن البنات يستحقن التهنئة على شجاعتهن. لقد بذلن قصارى جهدهن، لكنهن واجهن فريقًا ممتازًا يتمتع بخبرة كبيرة. هذا ليس ببعيد عن الوضع المؤسف الذي يعيشه نادينا.

الوضع الذي يستمر ويبدو أنه سيستمر إلى الأبد على الرغم من نداءاتنا التي لم تجد آذانًا صاغية للأسف. في بداية مرحلة الإياب، سنضطر لمواجهة نفس فريق مولودية الجزائر في العاصمة، بينما خزائننا فارغة. لذلك، قررتُ عقد اجتماع عاجل مع إدارة النادي وأفكر بجدية في تقديم استقالتي. بعد ذلك، سيتعين على كل شخص تحمل مسؤولياته.”

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P