الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 21 من القسم الثاني هواة …الزرقا تحسم القمة وبن عكنون حالف ما يطلقش

انتهت الجولة الـ21 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب بغلة تهديفية وفيرة بلغت 28 هدفا في كل المواجهات، كما تمكنت 4 فرق من العودة بالزاد كاملا و يتعلق الأمر بشباب المشرية، شباب عبن تموشنت، نجم بن عكنون، وصفاء خميس مليانة. والبداية بالقمة التي قطعت الأنفاس بين المتصدر و الوصيف قبل هذه الجولة، شبيبة تيارت و ترجي مستغانم، حيث تمكنت الزرقا من الفوز بثلاثة أهداف لاثنين قاطعة خطوة أخرى نحو تحقيق الصعود، في حين تدحرج الحواتة للمركز الرابع.

وواصل نجم بن عكنون مطاردته الشديدة و حافظ على مركزه الثاني بانتصاره على جاره الغريق رائد القبة بثلاثية لهدفين، فيما قلب شباب المشرية تخلفهم في النتيجة لانتصار بثلاثية من عرين مولودية سعيدة المترنحة، وانقاد مستقبل واد سلي لهزيمة مفاجئة في ضيافة غالي معسكر الذي ودع ثلاثي الهبوط بشكل مؤقت، في حين البرتقالي قضى بنسبة كبيرة على أحلامه في لعب الأدوار الأولى، وقصف السيارتي شباك أول النازلين سريع غليزان بسداسية كاملة.

ولم يقدم السكاف أي هدية لجاره أولمي المدية و انتصر عليه بثلاثة أهداف معمقا من معاناته، وافترقت المدرستان الكرويتان العريقتان جمعية وهران و نصر حسين على وقع التعادل السلبي، واستمر وداد تلمسان في الغرق حين عاد يجر أذيال الهزيمة من سفريته لملاقاة وداد بوفاريك.

نتائج الجولة:

شبيبة تيارت 3 – ترجي مستغانم 2

مولودية سعيدة 1 – شباب المشرية 3

رائد القبة 2 – نجم بن عكنون 3

جمعية وهران 0 – نصر حسين داي 0

سريع غليزان 1 – شباب عين تموشنت 6

أولمبي المدية 1 – صفاء خميس مليانة 3

غالي معسكر 1 – مستقبل واد سلي 0

وداد بوفاريك 2 – وداد تلمسان 0

رامي.ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P