العالميبطولات أروبية

نجم أتلتيكو مدريد يشكو من ثقل فاتورة الفيفا

تحدث ماركوس يورينتي، لاعب أتلتيكو مدريد، عن تأثير إصابات اللاعبين مع منتخبات بلادهم، على مسابقات كرة القدم العالمية وأشار يورينتي، إلى أن الإصابات التي حدثت مؤخرا خلال فترة التوقف الدولي للمنتخبات أثرت على اللاعبين الدوليين، مؤكدا أنه “يجب البحث عن مصلحة الجميع، لأن إصابة نجم كرة قدم تؤثر على الدوري وأي مسابقة” وقال ماركوس خلال فاعلية نظمتها شركة هيونداي في ملعب ميتروبوليتانو “يجب التفكير في كل ذلك والبحث عن مصلحة الجميع..

أعتقد أن المسابقات أيضا تريد أن يكون كل اللاعبين متواجدين” وعن الأداء التحكيمي والجدل الذي صاحب الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني، قال إن “الجميع يرتكب أخطاء” وأضاف “هذا شيء لا يهمني كثيرا، لا أفكر في الحكام، أنا أهتم بكرة القدم.. صحيح أنهم يخطئون أحيانا، ولكننا كلنا نرتكب أخطاء” و تابع: “أتمنى أن يكونوا في تحسن دائم. وأعتقد أنهم يسعون للتحكيم بأفضل شكل ممكن.

نحن علينا دعمهم. وعلى الجميع الأداء بشكل جيد داخل الملعب” وحضر الفاعلية أيضا ساؤول نيجيز وماريو هيرموسو وسيزار أزبيلكويتا وصامويل لينو والقائد كوكي والمدرب دييجو سيميوني وقال سيميوني: “الفريق في حالة جيدة وقوي، ومن الواضح أننا نريد الاستمرار بنفس النهج الذي سرنا عليه في المباريات السابقة. نحتاج للجميع. أتمنى أن يكونوا متواجدين حين نكون في حاجة إليهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P