الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … الفريق جاهز لمباراة داربي الجنوب الغربي

مع إقتراب موعد مباراة داربي الجنوب الغربي بين مولودية البيض ومضيفه شبيبة الساورة الأحد المقبل أكد اللاعبون جاهزيتهم للمواجهة التي تبدو صعبة للغاية نظرا لوزن ونوعية المنافس الذي يؤدي مباريات ممتازة في بداية هاته المرحلة. فرسان الهضاب مطالبون بلعب مباراة بطولية تكون في مستوى الحدث لأن كل الأنظار ستكون موجهة نحو ملعب 20 أوت ببشار الذي من دون شك سيعرف حضور جمهور غفير لمتابعة قمة وداربي الجنوب الغربي الذي لن تحدد نتيجته إلا مع نهاية المباراة. وما جعل التكهنات صعبة هو ما قدمته المولودية في مرحلة الذهاب حيث تمكنت من الإطاحة بأبناء المدرب جاليت.

هذا وعرفت الحصة التدريبية لأمسية الأربعاء هو خفض الطاقم الفني من وتيرة العمل مع التركيز على الجانب التقني والتكتيكي أكثر تحضيرا للمواجهة التي لا يفصلنا عليها ثلاثة أيام وهي أولى لقاءات فرسان الهضاب الرسمية بعد حوالي شهر ونصف من التوقف، حيث تمكن خلالها الفريق من ترتيب الأوراق وإسترجاع كل لاعبيه خاصة المصابين مع القيام بتدعيمات نوعية كان الفريق بحاجة لها من أجل الدخول بقوة في النصف الثاني من البطولة والتي تأجلت مباراتهم الأولى داخل الديار أمام إتحاد العاصمة، لتكون شبيبة الساورة المنافس الأول في الجولة السابعة عشر، وهو تحدي على اللاعبين إثبات إستعدادهم لبداية تحقيق الهدف المنشود وهو ضمان البقاء في القسم المحترف الأول والذي لن يكون إلا بالتركيز على كل المباريات سواء داخل أو خارج الديار وجلب أكبر عدد من النقاط الممكنة.

الطاقم الفني يحضر كوموندوس للداربي

يسابق الطاقم الفني لمولودية البيض الزمن من أجل وضع تشكيلة قادرة على الوقوف الند للند ضد نسور الساورة هذا الأحد، حيث منح المدرب شريف حجار للاعبين الفرصة خلال المباريات الودية من أجل إثبات ذاتهم والتي تساعده بتشكيل فريق متكامل الخطوط مع رسم خطط مناسبة في هاته الخرجة الصعبة التي تنتظر زملاء القائد قوار بلعيد مع حثهم على التركيز، لأن الداربي يلعب على جزئيات صغيرة وما على اللاعبين إلا اللعب بكل إرادة وقوة طيلة أطوار اللقاء.

اللعب من دون ضغط سيسهل المأمورية

حرص المدرب حجار خلال الحصص التدريبية على الحديث مع لاعبيه من أجل لعب مباراة شبيبة الساورة كباقي المباريات السابقة ونسيان أنها داربي الجنوب الغربي حتى يبعدهم عن الضغط ويكون حضورهم الذهني قوي من أجل إمتصاص أي صعوبات قد يصادفها الفرسان فوق أرضية الميدان. فالإمكانيات التي يتوفر عليها لاعبوا المولودية يجب إستغلالها كما يجب من أجل العودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P