الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 12 من الرابطة المحترفة الأولى   ” نجم بن عكنون Vs  مولودية وهران ”   الحمراوي راه مغبون وما يليق غير الربحة مع بن عكنون

في مباراة تندرج في إطار الجولة الثانية عشرة من البطولة،  ستكون مولودية وهران غدا الجمعة على موعد مع التنقل الى العاصمة لمواجهة نجم بن عكنون في لقاء مهم لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين، والتي تبحث عن النقاط الثلاثة للخروج من الأزمة وتفادي الانفجار داخل الدار بعد ثلاث هزائم متتالية أدخلت الفريق النفق المظلم .

اللاعبون تجاوزا المرحلة السابقة وعازمون على إظهار ردة فعل قوية

تجاوز لاعبو مولودية وهران المرحلة السابقة بعد العمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب مضوي، وهو ما كان له الانعكاس الايجابي على الحالة النفسية لرفقاء الحارس حمادي ،  والذين باتوا عازمين على إظهار ردة فعل قوية وايجابية في لقاء اليوم أمام نجم بن عكنون وذلك بتحقيق الفوز الذي سيضمن عودة الهدوء والثقة داخل بيت المولودية .

التعثر سيفجر البيت مبكرا

لن يكون التعثر مسموحا به لرفقاء القائد بن عياد في مباراة نجم بن عكنون وذلك بالنظر للضغط الرهيب المفروض على التشكيلة . ويدرك أشبال المدرب مضوي جيدا بأن عجزه عن تحقيق الفوز لرابع مباراة على التوالي سيفجر بيت الحمراوة مبكرا،  وسيدخل الفريق في أزمة كما سيحول هدف تقديم موسم مشرف للعب على تفادي السقوط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P