الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

نجم بن عكنون1 –1 جمعية وهران… لازمو تعود بتعادل ثمين وتضيع فوزا في المتناول

فرض فريق جمعية وهران التعادل على مستضيفه نجم بن عكنون بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس بملعب المقراني بالعاصمة، في إطار الجولة الـ13 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب، وعلى الرغم من أن التعادل ثمين بالنسبة للجمعاوة، إلا أن مجريات اللعب تؤكد بأن الجمعاوة كانوا قريبين من الانتصار.

بن قابلية ضيع فرصة للتهديف

دخل فريق جمعية وهران المباراة محاولا خطف هدف السبق، وكاد أن يكون له ذلك في الد10، حين استلم المهاجم بن قابلية الكرة عند مشارف منطقة الـ18، ليقوم بتسديدها ناحية المرمى، لكن حارس نجم بن عكنون كان بالمرصاد و تمكن من إبعاد الخطر.

عامر يحيى كان قريبا من الشباك

وواصل الجمعاوة تهديدهم لمرمى النجم، ومع حلول الد18 و من كرة عرضية، حصل المهاجم عامر يحيى على الكرة داخل منطقة العمليات، ليقوم بتسديدها ناحية المرمى إلا أن حارس نجم بن عكنون كان بالمرصاد مجددا، وحرم لازمو من أخذ الأسبقية.

أودينة يرد و زعراط يتصدى

وجاء رد فريق نجم بن عكنون في الد27 عبر اللاعب أودينة، هذا الأخير و من عمل فردي توغل داخل منطقة الـ18 ليقوم بإرسال الكرة ناحية مرمى لازمو، لكن زعراط تصدى لها و أبعدها ناحية الركنية.

لاعبو النجم طالبوا بضربة جزاء

وفي الد35 تعرض أحد لاعبي النجم للعرقلة داخل منطقة العمليات لكن الحكم كراليفة رفض الإعلان عن وجود ضربة جزاء، واعتبر التدخل عاديا، وهو ما جعل لاعبي الفريق المستضيف يحتجون بقوة على هذا القرار، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

حتري يضع لازمو في المقدمة

في الشوط الثاني، واصل الجمعاوة رغبتهم في أخذ الأسبقية، ومع حلول الد53 تمكن المهاجم الجمعاوي حتري سيف الدين من التوقيع على هدف التقدم لصالح أبناء المدينة الجديدة، ترجم الأداء الجيد لكتيبة المدرب عبد اللطيف بوعزة.

النجم يعدل في اللحظات الأخيرة

وبينما كانت النقاط الثلاثة في طريقها إلى وهران، كان للفريق المستضيف رأي آخر، حيث تمكن نجم بن عكنون من تعديل النتيجة في الد85، وسط حسرة كبيرة لدى رفقاء القائد عواد الذين كانوا قريبين جدا من العودة بالزاد كاملا.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P