الأولىمتفرقات

بمناسبة احتفالات عيد الإستقلال والشباب 5 جويلية …. نشاط رياضي عسكري وتكريم بلومي، مغارية وجمعية راديوز بالمركب العسكري بوهران

تزامنا مع احتفالات عيد الاستقلال والشباب عاش مركب الناحية العسكرية الثانية عرسا كرويا عرف حضور جمعية راديوز برئاسة قادة الشافي، ونجم كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي والمدافع الدولي السابق فضيل مغارية ،إضافة إلى نجوم رياضية صنعت مجد كرة القدم الجزائرية الذين شجعوا منشطي نهائي الكأس الجهوية العسكرية لهذا الموسم التي جمعت فريق القيادة الجهوية للدرك الوطني بوهران ضد المتوج فريق اللواء 38 مشاة ميكانيكية ،الذي فاز بضربات الترجيح إضافة إلى إستعراضات في الفنون القتالية و رياضات مختلفة .

 نشاط رياضي عسكري
نشاط رياضي عسكري

وسبقت هذه المواجهة مقابلة استعراضية بين فريق نجوم جمعية راديوز ضد فريق إطارات الناحية العسكرية  الثانية ،نالت رضا الحضور الغفير وما فعله رفقاء لخضر بلومي من فنيات كروية وأهداف رائعة تفاعل معها الحاضرون. وعلى هامش هذا الحفل العسكري الرياضي كرمت القيادة العليا للناحية العسكرية الثانية أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي والمدافع مغارية فضيل ورئيس جمعية راديوز قادة الشافي، نظير ما قدموه من ماضي حافل صنعوه طيلة مسيرتهم الرياضية وتمثيلهم الجزائر أحسن تمثيل في المحافل الدولية ،وكذا اهتمامهم بالشباب وخدمة الرياضة وتضامنهم مع المخلصين ومن خدموا الوطن وحافظوا على استقراره.

تكريم بلومي، مغارية وجمعية راديوز بالمركب العسكري بوهران
تكريم بلومي، مغارية وجمعية راديوز بالمركب العسكري بوهران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P