الأولىالرابطة الأولىالمحلي

نصر حسين داي 1 -1 مولودية وهران … المولودية تخطف تعادلا بطعم الإنتصار من العاصمة

ملعب 20 أوت بالعاصمة، طقس غائم، تنظيم جيد، مباراة دون جمهور. التحكيم للثلاثي: إبرير، شلالي، كشيدة.

الأهداف: مفتاح (د46) (ن.حسين داي) -بوطيش (د41 ض.ج) (م.وهران)

ن. حسين داي: بن شلف، مفتاح، عقون، عزي، بوشريحة، سي عمار، سيدهم (واجي د87)، يايا، بطروني (بوزيان د79)، شويطر (بناي د89)، ناجي. المدرب: لكناوي.

م. وهران: ليتيم، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، بوطيش، شاوتي، درارجة، نقاش (صيام د81)، مطراني (ملال د64)، فريفر (خطاب د64). المدرب: كازوني.

عادت مولودية وهران بتعادل بطعم الإنتصار من ملعب 20 أوت بالعاصمة في مواجهتها لنصر حسين داي بمناسبة خرجتها الأولى في البطولة. بداية المقابلة شهدت مرحلة جس نبض من الجانبين إلى غاية الدقيقة 21 بعد توزيعة من على الجهة اليسرى من عقون ناحية ناجي، الذي يرتقي أمام الحارس ليتيم ويخطف الكرة بالرأس قبل أن يسجلها لكن الحكم رفض الهدف بحجة التسلل. في ال دقيقة23 مفتاح من على الجهة اليمنى يوزع كرة أرضية داخل منطقة العمليات ناحية مطراني هذا الأخير يموه أحد مدافعي “الحمراوة” لتصل الكرة للمهاجم يايا في وضعية سانحة يقذف وكرته يتصدى لها الحارس ليتيم. أول فرصة لمولودية وهران كانت في الدقيقة25 بعد هجوم معاكس قاده درارجة الذي مرر كرة ذكية ناحية مطراني، هذا الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات بعد مراوغته للاعبين من النصرية، لكن المدافع عزي تدخل بقوة وفي آخر لحظة مبعدة كرة مطراني التي كانت ستشكل خطورة على مرمى بن شلف. بعدها ضغط أشبال المدرب لكناوي ففي الدقيقة 38 يايا من على الجه اليسرى يمرر لشويطر هذا الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة لكنه كرته ردها الحارس ليتيم، لتعود للاعب سي عمار المتواجد في وضعية سانحة للتهديف دخل منطقة العمليات لكن كرته مرت خارج الإطار. وعلى عكس مجريات المباراة وفي الدقيقة 40 هجوم معاكس لمولودية وهران قاده نقاش الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ويعرقل من طرف أحد مدافعي النصرية، الحكم إبرير لم يتوانى في الإعلان عن ضربة جزاء تولى تنفيذها اللاعب بوطيش بنجاح مفتتحا باب التسجيل “للحمراوة”. بداية المرحلة الثانية عرفت دخولا قويا لتشكيلة المدرب لكناوي، حيث وفي الدقيقة 46 ركنية لصالح النصرية تولى تنفيذها المهاجم يايا لتجد رأس المدافع مفتاح المتحرر من أي رقابة في القائم الثاني وبسهولة يعدل النتيجة. في الدقيقة 48 هجوم جماعي منسق للاعبي مولودية وهران لتنتهي الكرة عند المهاجم فريفر، هذا الأخير يقدم كرة على طبق من ذهب ناحية مطراني الذي وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى لكنه ضيع هدفا محققا بعدما تألق الحارس بن شلف والتصدي للكرة. بعدها انخفض ريتم المباراة بشكل رهيب وطغت العشوائية في اللعب من الجانبين وظهر الإرهاق ونقص الجاهزية باديين على لاعبي الفريقين، ولم نشاهد أي فرصة إلى غاية الدقيقة 85 عمل جماعي للاعبي نصر حسين داي إنطلاقا من يايا ناحية شويطر الذي يمرر للبديل بوزيان، هذا الأخير يراوغ لاعبين من “الحمراوة” ويقذف من خارج منطقة العمليات لكن كرته مرت جانبية بقليل عن مرمى الحارس ليتيم. لتنتهي بعدها المواجهة بتعادل يرضي الحمراوة أكثر مع بداية المشوار.

المدير العام للمولودية بن ناصر يتعرض لإعتداء من مرزقان

لم تكن نهاية مباراة نصر حسين داي ومولودية وهران بتلك الروح الرياضية، وذلك بعد خرجة المدير الرياضي لنصر حسين داي شعبان مرزقان والذي إعتدى بلكمة على مستوى الوجه على المدير العام لمولودية وهران بن ناصر بسبب إحتجاج من هذا الأخير على الحكم إبرير في إحدى اللقطات، وهو التصرف الذي لا يشرف اللاعب الدولي السابق مرزقان.

شركة سبورت ستارز مناجمنت حاضرة بملعب 20 أوت

شهدت شركة سبروت ستارز مناجمنت حضورها بملعب 20 أوت بمناسبة مواجهة نصر حسين داي ومولودية وهران، وذلك بعدما تنقل ممثل الشركة عبدو يونس إلى العاصمة من أجل الوقوف على مردود لاعبي الشركة الثلاثة مع الحمراوة بن علي وبوطيش ومطراني. ولقد قدم ثلاثي “الحمراوة” مردودا متميزا في أول ظهور رسمي هذا الموسم.

يونس عبدو: “راضون كل الرضا عما قدمه لاعبونا والقادم أفضل بحول الله”

بدا وكيل أعمال لاعبي مولودية وهران الثلاثة بن علي وبوطيش ومطراني وممثل شركة سبورت ستارز مناجمنت راضيا عما قدمه لاعبو الشركة عندما قال: “راضون كل الرضا عما قدمه لاعبونا الثلاثة بن علي وبوطيش ومطراني والذين كانت مساهمتهم فعالة في نتيجة التعادل، في انتظار القادم الذي سيكون أفضل إن شاء الله “.

مطراني: “ضيعنا الفوز والمولودية ستقول كلمتها بقوة”

أثنى المهاجم مطراني على ما قدمه الفريق في أول مباراة في البطولة عندما قال: “لقد حققنا تعادلا ثمينا في مستهل المشوار ولو أننا كنا قادرين على تحقيق الفوز، لكن هذا هو منطق كرة القدم وعلينا أن نكون راضين بنتيجة التعادل من خارج الديار وأمام منافس قوي. المولودية ستقول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P