الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى  ” نصر حسين داي 3 – 0 سريع غليزان ” الرابيد ينهار و يسقط بثلاثية أمام النصرية

فشل سريع غليزان في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي سجلها في الفترة الأخيرة وذلك بعدما انقادت كتيبة المدرب شريف الوزاني لهزيمة ثقيلة و بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أمام نصر حسين داي بملعب هذا الأخير في مواجهة لحساب الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى.

ناجي يمنح الأسبقية مبكرا للنصرية

وبالعودة إلى أجواء اللقاء ،فقد ضغطت كتيبة المدرب دزيري بلال منذ صافرة البداية للحكم بن يحيى و ذلك من أجل الوصول لشباك الحارس بوسدر ،فبعد العديد من المحاولات الضائعة ،تمكن المحليون من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق المهاجم ناجي عند الدقيقة 17 مستغلا سذاجة الدفاع الغليزاني الذي تشكل من مازاري و بركة في المحور .

مفتاح يضيف الثاني للمحليين 

ورغم أن فريق نصر حسين داي تمكن من الوصول لشباك بوسدر، إلا أن ضغطه على مناطق الرابيد لم يتوقف خلال هذا الشوط من أجل إضافة أهداف أخرى  هو ما نجح فيه المدافع الايمن ربيع مفتاح الذي وصل مجددا لشباك الحارس بوسدر عند الدقيقة 25 مستغلا الخلل الواضح لدفاع الزوار خلال هذه المرحلة التي إنتهت بتفوق مستحق للنصرية بثنائية نظيفة.

بانوح يضيف  الثالث و يعمق الفارق

ورغم أن كتيبة المدرب شريف الوزاني حاولت خلال المرحلة الثانية الخروج من مناطقها للرد على هدفي النصرية ،إلا أنها لم تتمكن من الوصول لشباك المحليين رغم الفرص التي أتيحت لها و خاصة في لقطة سوقار الذي ارتطمت كرته بالعارضة ،قبل أن يتمكن البديل بانوح من إضافة الهدف الثالث لنصر حسين عند الدقيقة 90 ،ليعلن بعدها الحكم بن يحيى عن نهاية المباراة بخسارة ثقيلة للسريع ستفتح الباب أمام العديد من التساؤلات خصوصا حول أداء بعص اللاعبين.

الوزاني أجرى تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية

ولأن السريع تنقل إلى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي منقوصا من خدمات العديد من اللاعبين ،فإن ذلك جعل المدرب شريف الوزاني يفضل الحفاظ على الإستقرار ،من خلال تجديده الثقة في نفس التشكيلة الأساسية التي واجهت سكيكدة في الجولة الماضية ،إذ أجرى التقني الوهراني تغييرا واحدا كان بإقحام بركات مكان زميله عواد حسين الذي لم يسافر مع الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها.

التشكيلة قضت الليلة بالعاصمة

و قد أجرت التشكيلة الغليزانية أمسية الأربعاء آخر حصة تدريبية لها  قبل أن يسافر اللاعبون عبر حافلة الفريق صبيحة الخميس إلى العاصمة استعدادا لمواجهة النصرية ،حيث أجرى رفقاء سوقار حصة استرجاعية بأحد الملاعب القريبة من الفندق الذي قضى فيه السريع ليلة المباراة.

الرديف سجل هزيمته العاشرة هذا الموسم

و واصلت تشكيلة الرديف سلسلة نتائجها السلبية هذا الموسم و ذلك بعدما انقاد أشبال المدرب نورالدين بلجيلالي لهزيمة جديدة أمام نظرائهم من حسين داي بهدفين دون رد ،هي العاشرة لهم في البطولة التي يحتلون فيها المركز ما قبل الأخير .

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P