الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” نصر حسين داي vs مولودية وهران ” المولودية معولة على نتيجة إيجابية مع النصرية

في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، سيكون ملعب 20 أوت بالعاصمة عشية الغد مسرحا لمواجهة مهمة بين نصر حسين داي ومولودية وهران ، في مباراة لن يكون فيها أي خيار لتشكيلة المدرب المؤقت كينان سوى تفادي الهزيمة لتعويض تعثرات الجولات الثلاثة الفارطة ، وكذا إستعادة الثقة المفقودة والخروج من مرحلة الشك ومن تم مصالحة الأنصار.

معنويات اللاعبين محبطة نوعا ما بعد تضييع الفوز أمام سطيف

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أسوأ أحوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد تضييعهم الفوز في الجولة الفارطة أمام وفاق سطيف،  وهي النتيجة التي أثرت وبشكل سلبي كبير على معنويات اللاعبين إلى درجة أنها أدخلت الشكوك مبكرا داخل المجموعة، خاصة وأنها النتيجة السلبية الثالثة على التوالي ، لتبقى المخاوف كبيرة من أن يكون لهذه الوضعية انعكاس على ظهور الفريق في مباراة اليوم أمام النصرية .

الضغط شديد على الطاقم الفني واللاعبين

لا يختلف إثنان على أن الضغط سيكون شديدا على لاعبي المولودية والمدرب كينان عيسى في مواجهة أولمبي المدية ، خاصة بعد الإنتقادات العديدة التي طالتهم في المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام بارادو  والمدية وسطيف ، والتي تم تحميل اللاعبين بالدرجة الأولى الجزء الأكبر من مسؤولية الخسارة و التعثرات وتعالي الأصوات المطالبة بضرورة انتفاضتهم قبل فوات الأوان.

التشكيلة مطالبة بإظهار ردة فعل إيجابية وقوية

الضغط الذي يتواجد تحته لاعبو مولودية وهران وكذا الطاقم الفني ،  سيضعهم أمام حتمية إظهار ردة فعل قوية وإيجابية في مباراة اليوم أمام نصر حسين داي،  حيث سيكون لزاما على الحمراوة تحقيق أفضل نتيجة ممكنة لتعويض ما ضاع في الجولات الفارطة ومن تم استعادة الثقة وتبديد كل المخاوف تحسبا لبقية مشوار البطولة.

التنقل ظهيرة اليوم والإقامة في القبة

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني المؤقت مخطط سفرية الفريق إلى العاصمة تحسبا لمواجهة الغد أمام نصر حسين داي،  حيث شد وفد الحمراوة الرحال برا ظهيرة اليوم عن طريق حافلة الفريق على أن تكون الإقامة بفندق “لاماراز” بالقبة.  وستكون عودة رفقاء المدافع نعماني بعد المواجهة مباشرة .

عوينة حكما لمواجهة النصرية والحمراوة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم عوينة لإدارة مواجهة الجولة الخامسة من البطولة بين نصر حسين داي و مولودية وهران،  على أن يساعده في مهامه كل من زروقة و عيسو فيما سيكون بن ترزي حكما رابعا في هذه المواجهة المهمة للفريقين .

كينان يستدعي 19 لاعبا لمواجهة نصر حسين داي

على هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة اليوم  وقبل التنقل في الظهيرة إلى العاصمة ، ضبط المدرب المؤقت لمولودية وهران عيسى كينان قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نصر حسين داي ، حيث استدعى مدرب الفريق الرديف 19 لاعبا على أن يتم حذف لاعب لضبط القائمة الرسمية.

خذير ودهار خارج القائمة بداعي الإصابة وتواصل عدم استدعاء أبيغا

خلت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نصر حسين داي من إسم المدافع الأيمن خذير الذي أصيب في مباراة وفاق سطيف الأخيرة ، بالإضافة للمهاجم دهار والذي تعرض هو الآخر لإصابة في آخر حصة تدريبية ، مما حال دون تواجده ضمن قائمة مواجهة اليوم . كما لم تحمل القائمة إسم المهاجم الكاميروني أبيغا رغم تأهيله رسميا  .

بلعريبي يعود وأول استدعاء لقرتيل

بعدما كان خارج حسابات الطاقم الفني في المواجهة الفارطة أمام وفاق سطيف،  استدعى المدرب عيسى كينان المهاجم بلعريبي ليكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نصر حسين داي،  وهي المواجهة التي ستعرف تسجيل المهاجم قرتيل لأول ظهور له منذ بداية الموسم بعدما استدعاه المدرب كينان .

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة النصرية

سوفي،  دلة كراشاي، علاتي ، مكاوي، خالي، نعماني، بن علي، لقرع، بونوة، شاوتي، شاذلي، بن عمارة، يدادان، قنينة، جعبوط، بوقطاية، جعبوط، بلمختار، قرتيل .

التشكيلة المحتملة

سوفي ، علاتي ، مكاوي، خالي، نعماني، لقرع، بونوة، شاوتي، شاذلي، جعبوط، بوقطاية (قنينة) .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P