الرابطة الثانيةالمحلي

نصر حسين داي2 – 1 جمعية وهران…  لازمو يواصل الغرق و يسير نحو المجهول

تعرض فريق جمعية وهران للهزيمة أمس خلال لقاء الجولة السابعة م عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط و هذا عقب سقوطه في ضيافة نصر حسين داي بهدفين لواحد بملعب 20 أوت بالعاصمة، وبهذا واصل أبناء المدينة الجديدة الغرق في ظل عدم وجود بوادر تبشر بالخير.

شلالي أنقذ مرماه من ضربة جزاء

دخل الفريقان المباراة من دون أي حذر أو جس نبض، وكل طرف حاول فرصة منطقه إلا أنه و مع حلول الد07 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح النصرية نتيجة للمس الكرة يد أحد لاعبي لازمو وسط احتجاجات للجمعاوة الذين اعترضوا على قرار الحكم بما أن اللقطة لم تكن واضحة، إلا أنه و في الد09 تقدم لاعب النهد لتسديد ضربة الجزاء، لكن حارس لازمو شلالي واصل التألق و تصدى لها ببراعة محافظا على نظافة شباك إلى حين.

النصرية إفتتحت التسجيل من خطأ دفاعي

ورغم نجاح حارس لازمو شلالي في تجنيب فريقه هدفا مبكرا، إلا أن ذلك لم يطل كثيرا إذ و في الد15 و اثر دربكة و خطأ دفاعي من لاعبي جمعية وهران اثر ركنية مرفوعة نحو الرؤوس تمكنت النصرية من افتتاح باب التسجيل و التقدم في النتيجة  من رأسية محكمة. وحتى بعد تلقي الهدف فان لاعبي لازمو لعبوا بجرأة هجومية واضحة و قادوا بعض المحاولات السريعة إلا أنها كانت تنتهي تقريبا عند مشارف منطقة العمليات، وهو ما جعلها لا تشكل خطورة كبيرة.

بالغ عدل النتيجة في وقت مناسب

وتجسدت جرأة لازمو الهجومية مع مرور الوقت بالتوقيع على هدف التعادل في الد38 عن طريق اللاعب و قائد الفريق بالغ سفيان، مثل كرة مرفوعة من الغوماري باتجاه صنابي الذي مرر بدوره إلى بالغ المتواجد أمام مرمى النصرية مودعا الكرة داخل الشباك و معيدا الفريق لأجواء المواجهة، وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة. في الشوط الثاني أراد لاعبو لازمو مباغتة الفريق المضيف و كاد أن يحدث ذلك في الد60 بعد كرة مرفوعة وصلت إلى مهاجم الجمعية توفيق الغوماري الذي كان في القائم الثاني إلا أن حارس النصرية تمكن من إنقاذ مرماه من هدف محقق.

من جهتهم فان أبناء الملاحة صنعوا بعض الفرص الخطيرة و تحديدا في الد67 و 72 على التوالي إلا أنها لم تأتيا بأي جديد يذكر و هذا بسبب تألق حارس لازمو شلالي الذي ساهم في الحفاظ على التعادل.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P