الرابطة الأولىالمحلي

نقاش يرفض إقتراح محياوي ويضعه في ورطة

بعد المهاجم درارجة والذي كان قد رفض إقتراح محياوي بفسخ عقده مقابل أجرة شهرية واحدة فقط كتعويض وطالب بخمسة أجور كاملة، جاء الدور على المهاجم نقاش والذي رفض هو الآخر الحل الودي وفسخ العقد بالتراضي مقابل أجرة واحدة، وهو ما من شأنه أن يورط كثيرا رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي.

أبدى إستعداده لمواصلة التدرب وحتى اللعب مع الرديف

المهاجم نقاش هشام والذي كان قد باشر التدريبات رفقة الفريق الرديف بعد قرار الرئيس محياوي، بدا مستعدا لمواصلة التدرب مع تشكيلة المدربين قندوز وباقي وحتى المشاركة في مواجهات البطولة خلال مرحلة الإياب، وذلك حتى يضمن كامل حقوقه وفقا للعقد المبرم بينه وبين الإدارة والذي ينتهي في 2022 .

نقاش: “لن أفسخ عقدي مقابل أجرة واحدة وعلى الإدارة تحمل مسؤولياتها

وكان المهاجم نقاش قد أدلى بالتصريح التالي لجريدة بولا بخصوص القبضة الحديدية بينه وبين الإدارة عندما قال: “أنا مستعد لأي حل ودي مع الإدارة وفسخ عقدي لكن ليس بتعويض بأجرة شهرية واحدة فقط وأنا الذي مازال على نهاية عقدي أكثر من 16 شهرا. لست أنا من صنع هذه القضية بل الإدارة وبالتالي فعليها تحمل كامل مسؤوليتها”.

سأواصل التدرب واللعب مع الرديف وليس لدي أي مشكل

وواصل هداف شباب بلوزداد سابقا حديثه عندما قال: “لقد قبلت التدرب مع الفريق الرديف وأنا مستعد حتى للعب المباريات الرسمية في مرحلة العودة دون أي إشكال كوني لاعب محترف ويجبر على الإلتزام بقرار الإدارة.  لست لاعب مشاكل وفضلت الحفاظ على استقرار الفريق والمجموعة لتفادي أي تشويش رغم أن الإدارة هي التي أخطأت في حقي”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P