الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

نقاط وادي سلي تبعث الإستقرار في بيت الغالية

بعد الفوز على واد سلي، عادت الأمور إلى طبيعتها في بيت الغالية. بعيدا عن الحسابات الضيقة الذي كان الفريق متجه نحوها، الفريق الآن في مركز مريح وبرصيد جيد من النقاط مع تبقي الكثير من المباريات التي ستكون في المتناول والتي ستجعل الغالية تدخل في مرحلة هدوء و إستقرار فيما تبقى من مشوار البطولة، كون أن هدف البقاء يتحقق تدريجيا.

الأنصار كانوا حاضرين واحتفلوا مطولا مع اللاعبين

عقب نهاية مباراة واد سلي، احتفل اللاعبين مطولا مع الأنصار بالفوز المحقق و الإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر. نتيجة الضغط الكبير الذي عاشه الجميع في الآونة الأخيرة من شكوك و الإقتراب الفريق من المنطقة الحمراء. مباراة الجولة الماضية شهدت عودة الأنصار بقوة لمدرجات مفلح عواد بعد غياب طويل. حيث قام المعسكرية بتقديم دعم كبير لزملاء بن شينان و لم يتوقفوا من الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء .

حصة الإستئناف اليوم الإثنين

برمج المدرب خناثة حصة الإستئناف الإثنين بعد أن منح اللاعبين يوم راحة. للعودة إلى التحضير والتركيز على ما تبقى من مباريات البطولة. حيث حضر رفقاء دراعو لموقعة عين وسارة في خرجة صعبة بحث فيها الغاليست بالعودة بنتيجة إيجابية.

تصريحات

الحاج خناثة مدرب الفريق:”عودة الأنصار كانت فأل خير علينا”

الحاج خناثة
الحاج خناثة

في حديث جمعه مع جريدة بولا، تحدث مدرب فريق غالي معسكر الحاج خناثة، عن فوز فريقه ضد واد سلي وعن باقي مشوار الغالية قائلا” تلقينا العديد من الصعوبات في الشوط الأول من مباراة واد سلي لم نتمكن فيها من تجسيد خطتنا. أما الشوط الثاني، قمنا بإعطاء اللاعبين بعض النصائح وقمنا ببعض التغييرات التي جاءت بثمارها. الحمد الله، حققنا فوزا مهما أقدمه كهدية للأنصار الذين كانوا فأل خير علينا بعودتهم بالنتيجة. نحتاجهم لدعم هؤلاء اللاعبين الصغار، ولا خوف على الغالية في المستقبل بوجود هؤلاء الشباب وهذا الجمهور، وعن البقاء فقد حققنا 80 % من هذا الهدف”.

دراعو أسامة مدافع الغالية:”الفوز جاء بتظافر الجهود والآن نركز على لقاء عين وسارة”

دراعو أسامة
دراعو أسامة

في حديث جمعه مع جريدة بولا، تحدث المدافع الشاب والفدائي في صفوف غالي معسكر أسامة دراعو بعد الفوز على واد سلي، قائلا: ” كانت مباراة صعبة وكان هدفنا فيها هو الفوز وحصد ثلاث نقاط الحمد فزنا بتظافر جهود جميع اللاعبين والطاقم الفني وحتى الأنصار وهذا للهروب أكثر من منطقة الخطر واللعب بأريحية في باقي مشوار البطولة. تنتظرنا ثمانية مباريات سنعمل فيها على كسب أكبر قدر من النقاط، وسنبدأ الآن التحضير لموقعة عين وسارة للعودة بنتيجة إيجابية إن شاء الله”.

نبيل شيخي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P