متفرقات

عمال التربية ‎‎بوهران … نهائي كأس الخدمات الاجتماعية … تتويج نادي أساتذة التربية البدنية

احتضن الملعب الجواري لثانوية حمو بوتليليس بوهران فعاليات اللقاء النهائي لكأس لجنة الخدمات الاجتماعية لعمال التربية بوهران. هذا النهائي جمع بين النادي الهاوي لأساتذة التربية البدنية بوهران، ضد فريق زبانة واد تليلات. انتهت المقابلة بفوز الأساتذة بنتيجة أربعة أهداف لاثنين.

حيث حملت أهداف نادي أستاذة التربية البدنية توقيع كل من توقيع كل من المتألق شاوش اسامة بهدفين، بن ساسي وبن سلامة. هذا وشهدت المباراة النهائية حضور إطارات لجنة الخدمات الاجتماعية لعمال التربية لوهران. كما أنه وبشهادة الجميع فإن تتويج نادي أساتذة التربية البدنية، ما هو إلا تحصيل حاصل بالنظر لمستوى اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية. باعتبارهم أهل الاختصاص، مما مكنهم من التفوق كما كان عليه الشأن في البطولة.

وتعتبر لجنة الخدمات الاجتماعية لعمال التربية بوهران من اللجان الأكثر نشاطا على مستوى الرياضة والعمل. كما أن نادي أساتذة التربية البدنية يملك عدة اختصاصات رياضية أخرى كالسباحة وألعاب القوى، بالإضافة لكرة القدم.

بن سهيلة أمين (نادي أساتذة التربية البدنية):“فرصة للالتقاء والتعارف”

بن سهيلة أمين
بن سهيلة أمين

 “إن مثل هذه المبادرات ما هي في حقيقة الأمر إلا فرصة للالتقاء والتعارف بين أبناء مهنة التعليم. كما نشكر كل الأندية التي لبت نداء المشاركة في تنظيم هذه الكأس، إضافة إلى إطارات التربية ولجنة الخدمات الاجتماعية على الدعم المقدم معنويا وماديا. نأمل بتكرار مثل هذه اللقاءات. كما علينا أن نبذل جهودا كبيرة لتطوير الرياضة المدرسية والعودة بها لعهدها الذهبي. فكثيرا من الأبطال كانت بدايتهم من المدرسة.”

أسامة شاوش (نادي أساتذة التربية البدنية):“حضرنا لنهائي مميز”

أسامة شاوش
أسامة شاوش

 “لقد حضرنا لنهائي مميز جمع بين أبناء مهنة التعليم. مهما كان اسم الفائز بهذه الكأس فإن الهدف يبقى ذلك المتمثل في اجتماع ممثلي هذه المهنة النبيلة. كما هي وسيلة من وسائل الترفيه، خصوصا بعد موسما متعبا. وجاءت كختام مسك للأساتذة والمعلمين. كما نتمنى تكرار مثل هذه المبادرات، وأن يزداد عدد المشاركين في مختلف المنافسات التي تكون مخصصة لسلك التعليم عامة بمختلف أطواره.”

حماز زروقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P