حوارات

هاشمي بخدة (مدرب الفريق):  “سنسعى لتأكيد العمل المنجز خلال فترة التحضيرات”

أكد مدرب النادي هاشمي بخدة أنه سيسعى رفقة الطاقم إلى تأكيد العمل المنجز قبل بداية الموسم حيث قال: “هدفنا مواصلة التحضير بكل قوة في الأيام القادمة ، حيث سنسعى لتأكيد نتيجة العمل المنجز خلال الأسابيع الماضية من خلال المباراة الودية التي تنتظرنا أمام نادي مولودية وهران.”

“هدفنا تفادي تضييع النقاط داخل الديار”

وكشف المدرب أن هدف الإتحاد في البطولة هذا الموسم هو تفادي تضييع النقاط بملعب 24 فبراير من أجل ضمان البقاء مبكرا، كهدف أول. حيث قال: “هدفنا هو تفادي تضييع النقاط داخل الديار في الجولات الأولى، حيث تنتظرنا مواجهات صعبة داخل الديار وخارج ميداننا سنسعى فيها لحصد كامل نقاطها التي ستسمح لنا بتحقيق البقاء أولا. ثم نرى بعدها. فكرة القدم ليست علوما دقيقة.”

“سنراهن على الشبان المدرسة”

وأكد المدرب في تصريحاته بأنه :”شرف كبير لي تدريب الفريق، حيث سنكون أمام تحد كبير وأنا مدرك لما ينتظرني من عمل وضغط. فأنا في إتحاد سيدي بلعباس التي تعد فريق الألقاب. لذلك فأنا سأعمل جاهدا من اجل النجاح معها للوصول إلى الأهداف بحول الله من خلال تكاتف جهود الجميع.”  وفي السياق، أحد المدرب بأن المرحلة التي يعيشها النادي هي صعبة في الآونة الأخيرة نظرا لعدة مشاكل:”سنحاول تجاوزها مستعد لرفع التحدي، لذلك أنا مدرك لما ينتظرني هنا، لكنني سأعمل بجد بما أن الفريق سيعود تدريجيا بالعمل والإرادة.” و أضاف المسؤول الأول على العارضة الفنية لإتحاد سيدي بلعباس بأنه سيحاول:”استغلال تجربتي على رأس العارضة الفنية لعدة من أجل التأكيد على الثقة الكبيرة التي وضعتها في شخصي إدارة النادي، من أجل تطبيق الاستمرارية في العمل والحفاظ، بالدرجة الأولى، على العمل لعودة واجهة الفريق في البطولة. هذه المهمة صعبة لأننا نعمل في ظروف مغايرة وصعبة لكني سأكون في حاجة إلى مساندة كبيرة من المسيرين والأنصار. فأنا ابن الفريق، ومستعد للعمل بكل ما في وسعي من أجل رد الجميل لهذا النادي الذي تكونت فيه وسمح لي ببلوغ المستوى الذي وصلت إليه.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P