الأولىنجوم الجزائر

هذه حقيقة الخلاف بين بلماضي ولكحل

طفت على السطح كواليس صادمة بخصوص الخلاف الذي نشب مؤخرا بين جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر ولاعبه فيكتور لكحل في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وكان لاعب الوسط صاحب الـ29 عاما غادر المعسكر الأخير لـ”محاربي الصحراء” بعد يومين فقط من انطلاقه بداعي الإصابة، وفقا لبيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم. واستعاد فيكتور لكحل أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي وأسهم بشكل كبير في عودة نادي لوهافر إلى دوري الدرجة الأولى في فرنسا.

تعاقد فيكتور لكحل مع نادي أم صلال القطري، قبل أيام قليلة من انطلاق معسكر منتخب الجزائر تحسبا لمواجهتي أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا وتونس وديا. هذه الخطوة فاجأت جمال بلماضي، الذي أعرب عن خيبة أمله، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالعاصمة: “كنت أتمنى بقاءه مع لوهافر بهدف اللعب في الدوري الفرنسي، في كل الحالات أعلنت عن القائمة قبل تعاقده مع نادي أم صلال”. هذا التصريح لم يعجب لكحل الذي رد الفعل بالقول: “أنا الشخص الوحيد المخول له اتخاذ قرارات بخصوص مسيرتي الكروية، ينبغي احترام خياراتي الرياضية”.

وبعد ساعات قليلة من حرب التصريحات هذه تم الإعلان عن مغادرة اللاعب لمعسكر منتخب الجزائر بداعي الإصابة وتعويضه بأسامة شيتة نجم اتحاد فريق العاصمة الجزائري. ووفقا للصحيفة الجزائرية “كومبيتسيون” الناطقة باللغة الفرنسية، فإن مغادرة اللاعب لمعسكر “الخضر” في مركز سيدي موسى لا تعود للإصابة وإنما بسبب خلافه مع مدربه. انضم لاعب الوسط المدافع لأول مرة لمنتخب الجزائر عام 2019، قبل أشهر قليلة من انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P