الرابطة الأولىالمحلي

هريات يغادر “الحمراوة” ويوقع في بسكرة 

تأكد وبصفة رسمية بأن متوسط ميدان مولودية وهرن حمزة هريات لن يكون ضمن تعداد “الحمراوة” الموسم المقبل، حيث انتهت مسيرة ابن بسكرة مع المولودية بنهاية عقده وذلك رغم رغبة إدارة الرئيس الطيب محياوي في تجديد عقده والاحتفاظ به ضمن تشكيلة المدرب “كازوني”. ولقد وقع هريات على عقد يمتد لموسمين في فريق مسقط رأسه اتحاد بسكرة.

محياوي عرض عليه تجديد عقده لكنه فضل تغيير الأجواء 

وكان الرئيس الطيب محياوي قد التقى خلال الأيام القليلة الماضية باللاعب هريات حمزة، حيث قدم له عرضا رسميا بجيد عقده والذي انتهى بنهاية الموسم الفارط، خاصة وأن المدرب “كازوني” كان قد أصر على الاحتفاظ بغالبية الركائز من تشكيلة الموسم الفارط، لكن هريات اعتذر للرئيس محياوي مفضلا تغيير الأجواء.

هريات قدم العديد من التنازلات حول مستحقاته المالية العالقة 

وبخصوص قضية المستحقات المالية العالقة التي يدين بها اللاعب هريات لإدارة مولودية وهران والتي تقدر بحوالي عشرة أجور شهرية، فعلمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن لاعب اتحاد البليدة سابقا قدم العديد من التنازلات للإدارة، قبل أن يتوصل في نهاية المطاف لاتفاق نهائي مع الرئيس محياوي والذي تفادى لجوء هريات للجنة المنازعات.

محياوي: “اتفقنا مع هريات حول مستحقاته العالقة لكنه لن يبقى معنا

وكان الرئيس الطيب محياوي قد أكد مغادرة هريات لمولودية وهران بعد اتفاقه معه حول مستحقاته المالية العالقة وقال: “لقد توصلنا لاتفاق مع اللاعب هريات بخصوص مستحقاته المالية العالقة وذلك بعدما قدم العديد من التنازلات، أما بخصوص مستقبله فاللاعب لن يكون رسميا معنا الموسم المقبل بعدما فضل تغيير الأجواء رغم أننا عرضنا عليه تجديد عقده المنتهي “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P