الرابطة الأولىالمحلي

هيبروك تتفق رسميا مع بوعكاز لتولي تدريب الحمراوة

توصل مسؤولو شركة هيبروك المالك الجديد لمولودية وهران لإنفاق مع المدرب التونسي معز بوعكاز للإشراف على العارضة الفنية للنادي. ولقد وقع اختيار مسؤولي هيبروك على التقني التونسي بعدما لقي الإجماع داخل أسرة النادي وذلك من منطلق تجاربه السابقة الناجحة مع الفريق.

سيحل بوهران اليوم واستئناف التدريبات الاثنين

حسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الموثوقة، فإن المدرب التونسي معز بوعكاز سيحل بمدينة وهران اليوم السبت بعدما أرسلت له الادارة تذكرة عشية أول أمس الخميس. وسيكون للمدرب بوعكاز غدا الأحد اجتماع مع مسؤولي شركة هيبروك ومسيري المولودية في صورة الحارس القضائي. وذلك لرسم خارطة طريق التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد والتي من المنتظر أن تنطلق عشية الإثنين.

حدو مولاي، خليل، صاولة ومحلل فيديو تركيبة الطاقم الفني الجديد

حسم مسؤولو شركة هيبروك في تركيبة الطاقم الفني الجديد لمولودية وهران والذي سيقوده التونسي معز بوعكاز كمدرب رئيسي، على أن يساعده في مهامه حدو مولاي والذي حظي بثقة مسؤولي هيبروك والمدرب التونسي. شأنه شأن مدرب الحراس صاولة كريم. كما تم الاتفاق بين مسؤولي هيبروك والمدرب بوعكاز على أن يكون المحضر البدني خليل ضمن الطاقم الفني الجديد باقتراح من التقني التونسي والذي سبق وان عمل معه في شبيبة بجاية بالإضافة لمحلل فيديو من عين الترك.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P