الأولىالرابطة الأولىالمحلي

واسطي : “المولودية مقبلة على كارثة والحل قدوم شركة وطنية والرحيل الجماعي للمساهمين”

في تصريحات خص بها جريدة بولا ، حذر المناجير العام السابق لمولودية وهران زوبير واسطي من خطورة الوضعية التي يبقى الفريق مقبلا عليها . واسطي حمل المسؤولية للمساهمين وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس محياوي ، مناشدا أعلى السلطات للتدخل والعمل على جلب شركة وطنية في القريب العاجل لإنقاذ المولودية من الكارثة الكبرى .

“المولودية تشهد أخطر وضعية خلال السنوات الأخيرة”

واسطي زوبير وفي مستهل حديثه أكد على خطورة الوضع الذي يعيشه الفريق وقال في هذا السياق: “مولودية وهران تعيش وضعية خطيرة لم تعشها من قبل ،فبغض النظر عن الجانب الرياضي يبقى الفريق مقبل على هجرة جماعية لكل لاعبيه مع تكاثف حجم الديون ،وهذا ما يجعل كل المؤشرات توحي بكارثة كبرى لم تعشها المولودية حتى عندما كانت في أسوأ أحوالها” .

“محياوي وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمون يتحملون كامل المسؤولية”

لاعب شباب بلوزداد سابقا حمل مسؤولية ما يحدث في المولودية لكل من المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس محياوي وقال : “الوضعية الكارثية التي تعيشها المولودية يتحمل مسؤوليتها المساهمون وأعضاء مجلس الإدارة بسبب صمتهم ولامبالاتهم ، بالإضافة للرئيس محياوي والذي يبقى الحاضر الغائب وحطم كل شيء جميل في المولودية” .

“تركنا الموسم الفارط فريقا متكاملا كان سيحصد لقبا هذا الموسم”

واسطي أبدى حسرته الشديدة على تضييع المولودية فرصة التواجد في البوديوم هذا الموسم وقال : “لقد تركنا الموسم الفارط فريقا متكاملا لإدارة محياوي وكانت كل الظروف مهيأة هذا الموسم للمنافسة على لقب أو مكانة في البوديوم، ومن العيب ألا تتواجد المولودية مع الثلاثة الأوائل في بطولة هذا الموسم ” .

“المساهمون عملوا المستحيل لإبعاد إدارة شريف الوزاني ومنحوا المولودية لغير أهلها”

لاعب المنتخب الوطني سابقا ألقى اللوم على المساهمين الذين عملوا المستحيل لإبعاد إدارة شريف الوزاني الموسم الفارط وقال : “المساهمون الغائبون هذا الموسم عملوا المستحيل في الصائفة الماضية من أجل إبعاد شريف الوزاني وجماعته رغم كل ما قدمناه للمولودية ، مقابل منح الفريق لغير أهله من أشخاص لا علاقة لهم إطلاقا لا بالمولودية ولا بالرياضة”  .

“المولودية تدفع ثمن التسيير الكارثي لإدارة محياوي ورحيل مصمودي وصحة عار”

واسطي أوضح بأن المولودية بصدد دفع ثمن التسيير الفاشل لإدارة الرئيس محياوي الطيب وتخطيط بعض المساهمين وقال : “المولودية تدفع ثمن التسيير الفاشل والكارثي لإدارة محياوي وبالتخطيط مع بعض المساهمين في الشركة من أصحاب القرار ، وخير دليل على التسيير الكارثي هو مغادرة المدافع مصمودي بتلك الطريقة ومجانا رغم أننا رفضنا الموسم الفارط أموالا طائلة لتسريحه وهذا ما سيبقى وصمة عار في جبين الإدارة” .

“إقالة مضوي أكبر خطأ وتعويضه بمحضر بدني قرار كارثي”

وواصل اللاعب السابق لسريع غليزان ضرب المثل عن التسيير الكارثي لإدارة محياوي عندما قال : “من غير المعقول إبعاد مدرب كبير مثل مضوي كان يحتل المركز الثاني ولم يخسر سوى مباراة واحدة ،وهذا ما كان بمثابة أكبر خطأ ،قبل أن يتم تعويضه بمحضر بدني وهذا دليل آخر على التسيير  الكارثي لإدارة الرئيس محياوي ” .

“الحل لإنقاذ المولودية من الكارثة هو قدوم شركة وطنية مع رحيل كل المساهمين”

وفي ختام حديثه أوضح زوبير واسطي بأن الحل الوحيد لإنقاذ المولودية من الكارثة بيد السلطات وقال : “الحل الوحيد لإنقاذ المولودية من الكارثة بيد السلطات والتي تبقى مجبرة على العمل على قدوم شركة وطنية في القريب العاجل مع تنازل كل المساهمين عن أسهمهم والرحيل بعدما أثبتوا فشلهم الذريع” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P