الأقسام السفلىالمحلي

مولودية سعيدة  … استفادة الصادة من حافلة جديدة

بعد معاناة مع حافلات النقل المواسم الماضية، أين كان يضطر الفريق لكراء وسائل النقل في كل مرة، سيكون الأمر مختلف هذا الموسم مع فريق مولودية سعيدة الذي استفاد من حافلة صغيرة من نوع مرسيديس، وهذا  للتنقل بها خلال الموسم الرياضي الجديد. الحافلة التي منحتها الولاية و مديرية الإدارة المحلية جاءت كمساعدة لتمكين الفريق من التنقل خلال المقابلات الرسمية التي ستجمع فريق مولودية سعيدة مع فرق الجهة الغربية.

كما استفاد الفريق من قبل من فندق الشرق بوسط مدينة سعيدة الذي سيكون بمثابة مكاتب لإدارة الفريق، و كذا دار الشباب التي ستكون مخصصة لإقامة اللاعبين و الطاقم الفني. و لعل أبرز مشكل سيواجه الفريق خلال بداية الموسم هو الإستقدامات التي يبقى لحد الآن ممنوع فيها الفريق من جلب لاعبين جدد و هو المشكل الذي سيؤرق كثيرا و وجب على الديركتوار الحالي إيجاد حل له، باعتبار أن فئة أقل من 21 سنة لن تكون هذا الموسم ممكنة في ظل مشاركة الفريق في القسم الوطني ما بين الجهات الذي تشارك فيه فئة أقل من 18 سنة.

يشار أن فريق مولودية سعيدة لكرة القدم سيكون مضطرا إلى دفع مبلغ الديون كاملا من اجل استقدام لاعبين جدد خلال الموسم الرياضي الجديد و هو ما يجعل الفريق يعمل على العودة سريعا إلى القسم الثاني هواة.

 

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P