الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 23 من القسم الثاني هواة “وداد بوفاريك Vs شباب عين تموشنت” السيارتي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي

 تواصل عناصر شباب عين تموشنت تحضيراتها بجدية، بملعب مبارك بوسيف، بعدما ركنت البطولة للراحة خلال الأسبوع الماضي، وهذا استعدادا للمباراة المنتظرة هذا الجمعة أمام وداد بوفاريك بملعب هذا الأخير بداية من الساعة الثالثة زوالا. ويطمح أشبال المدرب كبداني للبحث عن رابع انتصار على التوالي، بعد الفوز على كل من غالي معسكر، سريع غليزان ومولودية سعيدة. وكان الفريق قد ضمن بقائه بصفة رسمية ضمن حظيرة القسم الثاني هواة.

ومن خلال التحضيرات لهذه المباراة التي تجرى في الفترة المسائية من شهر رمضان الكريم، يركز التقني كبداني حمودة على الجانب الفني والتكتيكي من خلال برمجة مباريات تطبيقية بين اللاعبين. كما طالب مدرب شباب عين تموشنت من لاعبيه ببذل مجهودات أكثر، والعمل بجدية استعدادا لهذا الحوار الكروي. وشهدت تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية حضور كامل التعداد. حيث شرع الطاقم الفني في تسطير برنامجا بدنيا تحسبا لمواجهة نهاية الأسبوع الحالي. وعرفت الحصة التي جرت أمسية يوم الاثنين الرفع من وتيرة العمل من أجل شحن بطاريات اللاعبين من جديد.

والوقوف على جاهزيتهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وداد بوفاريك. وسيعمل الكوتش كبداني على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال مباراة الجولة الماضية.

بوعزة علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P