الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … الزرقاء تدخل أجواء مواجهة نجم مقرة

دخلت تشكيلة فريق وداد تلمسان أجواء تحضيراتها الخاصة بلقاء نجم مقرة المنتظر يوم الجمعة بتلمسان في إطار تلجولة الـ 16 من عمر البطولة، وهذا بمعنويات جد عالية ناتجة عن العودة القوية المسجلة في الجولتين الأخيرتين، واللتين حقق فيهما فوزا بأرضه أمام أهلي البرج وآخر خارج دياره على حساب المستضيف جمعية عين مليلة.

الادارة طمأنت اللاعبين بشأن منحتي البرج وعين مليلة

وفي إطار استعدادات الفريق تحسبا للقاء يوم الجمعة فقد تحدثت ادارة الزرقاء مع العناصر وطمأنتها بشأن منحتي الفوز على البرج وعين مليلة، وهذا على لسان الناطق الرسمي رشيد ملياني، حيث من المنتظر جدا أن يحصل عليها رفقاء القائد أوكريف عقب حصة اليوم مثلما أشرنا اليه في العدد السابق.

.. وطالبتهم بالتركيز على المواجهة المقبلة

وفي مقابل تطميناتها للاعبين فيما يخص مستحقاتهم المالية طالبت الادارة من العناصر التركيز على اللقاءات المقبلة، خاصة مواجهة مقرة مثلما أشار إليه لناطق الرسمي رشيد ملياني في حديثه مع اللاعبين، أين أكد لهم على ضرورة التركيز في التدريبات والتفكير في إلزامية تحقيق فوز آخر خلال المواجهة القادمة التي اعتبرها بمثابة أهم مقابلة في مرحلة الذهاب، بما أن الفوز فيها سيبعدهم أكثر عن منطقة الخطر والعكس في حال التعثّر.

التشكيلة تستعيد واسيني وبن بلعيد

وفي إطار الحديث عن استعدادات الزرقاء للمواجهة الهامة التي تنتظرها يوم الجمعة، فقد استفاد الفريق من عودة الثنائي واسيني حسام وبن بلعيد أمين، لأجواء التدريبات، من إصابة حرمتهما من التواجد في مواجهة عين مليلة الأخيرة، وبهذا فإن لاعبي الوسط سيكونان معنيين تحت تصرف الطاقم الفني أمام مقرة مما يعطيه خيارات إضافية بالنظر إلى وزنهما في التشكيلة.

غياب بن عمران وميباركي يتواصل

وعلى عكس الثنائي بن بلعيد وواسيني فإن الفريق سيفتقد مرة أخرى لخدمات المدافعين خير الدين بن عمران وسفيان مباركي، بسبب عدم تعافيهما من الإصابتين، وهذا ما سيقلّل بعض الشيء من حدة الخيارات على مستوى القاطرة الخلفية، بالرغم من أن الدفاع أبلى البلاء الحسن في آخر مباراة واستطاع الحفاظ على شباكه نظيفة.

زرمان يضيع حصة الاستئناف

وبما أنه قام بزيارة عائلته بقسنطينة، بسب تواجده تحت طائلة العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط مما جعله يفضل الالتحاق بمسكنه لقضاء عطلة نهاية الاسبوع رفقة عائلته فإن المهاجم زرمان، قد ضيّع حصة الاستئناف نظرا لعودته المتأخرة من شرق البلاد اذ من المنتظر أن يكون لاعب موك سابقا قد التحق بزملائه في حصة الأمس.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P