الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … التشكيلة تحضر لمباراة القبة ولا حديث إلا عن الفوز

في أجواء حماسية سببها الفوز المسجل أمام سريع غليزان وهذا على عكس الأسابيع الماضية يحضر فريق وداد تلمسان لمقابلة الجولة المقبلة التي سيستقبل فيها رائد القبة هذا الجمعة داخل أسوار العقيد ملعب العقيد لطفي، حيث يحاول الطاقم الفني تجهيز العناصر كما ينبغي وذلك بعد استفادتها من يوم راحة وداد تلمسان قبل مباشرة التدريبات يوم الاثنين.

المعنويات مرتفعة

بما أن حصة الاستئناف عرفت أجواء حماسية طبعها الفوز المحقق ضد سريع غليزان، فإن ذلك سيساعد الطاقم الفني بقيادة المدرب كريم زاوي، في مهمة تجهيز التشكيلة جيدا تحسبا للقاء المقبل والذي سيكون أصعب بكثير، مما يحتم على الطاقم الفني مضاعفة الجهود أكثر في الحصص التدريبية على أمل النجاح في تطوير مستوى أشباله. كما يلزمه أيضا منح الفرصة للشبان القادرين على تقديم الإضافة اللازمة كما حدث أمام سريع غليزان، لما أقحم الثنائي فرح أيوب وعرقوب ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك ما أعطى نفسا جديدا للخط الأمامي الذي كان يعاني سابقا.

الأنصار حفزوا اللاعبين

من بين الأمور التي جعلت الأجواء جد رائعة في حصة الاستئناف، زيادة على الفوز السابق هي الخطوة التي قام بها مجموعة من الأنصار والذين أبوا إلا أن يحفزوا العناصر ويثمنون مجهودهم خلال مواجهة غليزان من خلال تنظيم احتفالية مصغر ة على شرف اللاعبين والطاقم الفني، حيث دعا هؤلاء الأنصار أشبال زاوي إلى بذل مجهودات إضافية خلال لقاء الجمعة الذي يرى الجميع بأن نقاطه يجب أن تكون من نصيب الزيانيين بغية إنعاش الحظوظ أكثر والخروج من منطقة الخطر.

.. يحضرون للتواجد بقوة في المدرجات

بعد عزوفهم عن التواجد في المدرجات خلال الجولات الفارطة، يحضر أنصار وداد تلمسان للتواجد بقوة يوم الجمعة بغية مساندة رفقاء بوشعور والوقوف إلى جانبهم من أجل تجاوز عقبة رائد القبة، بالخصوص وأن الدخول إلى الملعب سيكون مجانيا مثلما كشفته بعض المصادر العليمة. هذه الأخيرة أكدت أن مديرية الشبيبة والرياضة لتلمسان وبالتنسيق مع إدارة النادي قررت فتح الأبواب أمام الأنصار الراغبين في مساندة الفريق خطوة منها لتشجيع اللاعبين وضمان حضور جماهيري يدعم التشكيلة لتحقيق الفوز.

الفريق ينهي تحضيراته غدا

بالحديث عن التحضيرات، فإن التشكيلة ستخوض غدا آخر حصة قبل المقابلة في حصة سيواصل خلالها الطاقم الفني تصحيح الأخطاء بغية قيادة فريقه نحو الظهور بأفضل وجه ممكن في مباراة الجمعة.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P