الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان… الزيانيون في مهمة ترويض الجوارح

يخوض فريق داد تلمسان عصر اليوم ثاني مواجهة له على التوالي بمدينة الشلف، حين سيلاقي صاحب الأرض الأولمبي بملعب الشهيد محمد بومزراق انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا برسم الجولة الثانية من عمر الرابطة الاحترافية الأولى، وهي المباراة التي ستكون صعبة للغاية على الوداد أمام منافس تكبد خسارة قاسية في الجولة الأولى ضد نجم مقرة، حيث سيطمح لا محالة للتدارك خلال لقاء اليوم خاصة أن الجوارح سيستفيدون من عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن لقائه السابق.

مهمة صعبة وليست مستحيلة

وعلى الرغم من أن الوداد أمام مأمورية صعبة، بالنظر إلى عدة اعتبارات في مقدمتها رغبة الشلافة في التدارك، زد على ذلك الغيابات التي تعاني منها التشكيلة ،إلا أن أشبال  المدرب عزيز عبّاس، لن يدخلوا مواجهة الأمسية في ثوب الضحية، بل بالعكس سيستغلون غياب الجمهور بغية مباغتة المنافس وتأكيد النتيجة الإيجابية التي سجّلوها في الجولة الافتتاحية لمّا فرضوا التعادل السلبي على مضيفهم شباب قسنطينة.

مباراة الموسم ما قبل الماضي في الأذهان

بمناسبة لقاء اليوم فقد استعاد أنصار الوداد شريط الموسم ما قبل الماضي والذي ضيع فيه النادي الأزرق والأبيض تأشيرة الصعود إلى الرابطة الأولى، رغم أنه فرض التعادل على “لايصو” بنتيجة هدف في كل شبكة، لكن التلمسانيين قد راحوا آذاك ضحية النتائج المباشرة بينه وبين الفريق المذكور، بما أن لقاء الذهاب الذي جرى في ملعب العقيد لطفي عرف فوز الشلف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ال pcr يكشف إصابة شلالي بكورونا

بعد كل من مدرب الحراس مزاير ومساعد المدرب جواد يادل اللذان أصيبا بفيروس كورونا المستجد، كشفت نتائج اختبارات الفحص عن كوفيد التي قام بها اللاعبون قبل مواجهة الشلف تأكيد بشكل رسمي إصابة الحارس عادل شلالي بالفيروس والذي كانت نتائجه إيجابية، حيث سيدخل الوداد مباراة اليوم منقوصا من خدماته، ليضاف إلى قائمة الغائبين التي تحمل تواجد المدافع المحوري مسعودي يوسف ومتوسط الميدان جمال بلعالم بسبب الإصابة.

مباركي وبن بلعيد يعودان

وفي مقابل الغيابات المذكورة فإن وداد تلمسان سيعرف عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الجولة الافتتاحية أمام قسنطينة وهو الأمر الذي سيسمح للمدرب عزيز عبّاس بالقيام ببعض التغييرات، بما أنه سيستفيد من عودة المدافع المحوري مباركي سفيان العائد من العقوبة ومتوسط الميدان بن بلعيد أمين الذي تعافى من فيروس “كورونا”.

مباراة خاصة لبن عمران

زيادة على أن مواجهة اليوم مهمة للوداد الذي يرغب في التأكيد فإنها ستكون خاصة جدا بالنسبة للمدافع الأيمن خير الدين بن عمران، الذي سيواجه جمعية الشلف التي حمل ألوانها لثلاثة مواسم كاملة، قبل أن يلتحق بالوداد خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، وبما أنه يعرف معظم لاعبي الشلف خاصة المهاجمين منهم، فالأكيد أن ذلك سيساعده كثيرا على تقديم مستوى كبير يؤكد به ما قدمه ضد شباب قسنطينة.

بوابتي، بلاغمة وبوزيت لإدارة اللقاء

عينت لجنة الحكام التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم الحكم ثوابتي لإدارة اللقاء، بمساعدة حكمي التماس بلاغمة وبوزيت، على أن يكون محمد بلكبير حكما رابعا. ويبقى هذا التحكيم مطالبا بالمساهمة في إنجاح المباراة والابتعاد عن الأخطاء التي قد تؤثّر على النتيجة النهائية، خصوصا وأن المواجهة ستكون منقولة مباشرة على إحدى قنوات التلفزيون العمومي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P