الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … جلسة عمل بين ملياني و بوهلال

في إطار ترتيب بيت الفريق ،عقد رئيس مجلس إدارة وداد تلمسان رشيد ملياني  نهاية الأسبوع جلسة عمل مع المدرب الجديد كمال بوهلال بالجزائر العاصمة ،تم خلالها التطرق لعدة نقاط متعلقة بالتحضير للموسم الجديد ،بالخصوص وأن الوداد لا زالت أمامه طريق طويلة ليكون جاهزا بنسبة كبيرة لانطلاق المنافسة ،وهو الأمر الذي جعل الطرفين يستغلان الفرصة لعقد جلسة عمل ثانية بعد تلك التي جرت بتلمسان لمّا  حل ذات التقني للإمضاء على عقده بتلمسان.

تناقشا حول سير عملية الاستقدمات

ومن بين  النقاط التي تمحور خلالها لقاء رئيس مجلس الإدارة مع  المدرب ، الإسراع لوضع جميع الترتيبات خلال الفترة المتبقية من أجل انطلاقة جيّدة، حيث ناقش مدرب الوداد كمال بوهلال مع الرئيس سير عملية الاستقدامات خصوصا وأن التقني المذكور كان قد منح الرئيس ملياني، قائمة تضم اللاعبين الذين يريدهم ضمن مخططاته في الموسم الجديد، ليؤكد رئيس مجلس الإدارة بأن الأمور تسير في الطريق الصحيح مع بعض الاستقدامات.

ملياني أخذ وجهة نظره في مستوى  بعض العناصر

وبالنظر إلى ضياع الصفقات مثل صفقة لاعب شبيبة سكيكدة قيبوع أو لاعب الحراش بيوض ،فقد أخذ الرئيس ملياني وجهة نظر المدرب في اللاعبين الذين يريد استهدافهم في الوداد.

بوهلال طالب بضرورة ضبط التعداد في أقرب الآجال

هذا وقد خلص الاجتماع الذي جمع رئيس مجلس الإدارة ملياني بالمسؤول الأول عن العارضة الفنية، إلى  ضرورة الإسراع في ضبط التعداد النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة،  خاصة وأن التأخير،  سيؤثّر على النادي  سلبا . وما يزيد الطين بلة هو أن  التعداد الحالي يضم سوى بعض العناصر التي تحسب على أصابع اليدين، بدليل وجود 6 عناصر جديدة تم استقدامها خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، إضافة إلى ترقية 5 لاعبين من صنف الرديف، مع الحصول على موافقة زناسني وسماحي فقط من القدامى للبقاء.

غياب المساهمين يعقد من مهمة ملياني

وحتى وإن كان المدرب بوهلال طالب بضرورة ضبط التعداد في أقرب الآجال من أجل الانطلاق في التحضير ، حيث يعوّل الطاقم الفني على العودة يوم الاثنين المقبل،إلا أن عملية الانتهاء من الانتدابات وغلق القائمة تبدو شبه مستحيلة  ،بالخصوص وأن إدارة الفريق غائبة باستثناء رئيس مجلس الإدارة ملياني الذي وجد نفسه يصارع وحيدا من أجل ترتيب البيت في ظل عدم وجود المساهمين ،وهو ما يطرح الكثير من التساؤلات حول محلهم في تسيير النادي ودورهم في ضمان  مستقبل فريق  بحجم وداد تلمسان  من جهة ،ويؤكد عسر مهمة رئيس مجلس الإدارة من جهة أخرى .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P